الأمن: القبض على 16 مطلوبا وضبط 17 سلاحا ناريا خلال أسبوع

تم القبض على “16 مطلوبًا، من بينهم ثلاثة مسجل بحقهم 45 طلبًا أمنيًا، بقضايا حيازة وترويج وتعاطي مخدرات، وحيازة أسلحة، وسلب، وغش مواد غذائية، فضلًا عن ضبط 17 سلاحًا ناريًا، خمسة منها اوتوماتيكية، وكميات كبيرة من الذخيرة الحية، ومواد مخدرة”.. كانت حصيلة قضايا مختلفة تعاملت معها مديرية الأمن العام، الأسبوع الماضي.

ففي محافظة العاصمة، تمكنت إدارة الأمن الوقائي من القبض على “شخص مطلوب، بحقه 8 طلبات أمنية، وبحوزته 755 عبوة من زيت زيتون مغشوش”.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية “11 سلاحًا ناريًا، خمسة منها اوتوماتيكية، و6 مسدسات، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الذخيرة، وذلك إثر مداهمة لمنزل أحد الأشخاص، والذي أبدى مقاومة شديدة لحين تم القبض عليه، حيث ضبط بمنزله الأسلحة والذخائر”.

كما تمكن أفراد إدارة البحث الجنائي من “القبض على أربعة أشخاص حاولوا سلب إحدى محطات الوقود”.

وبمحافظة مادبا، تم القبض على “سبعة أشخاص مطلوبين بحوزتهم 6 أسلحة نارية، خلال حملات أمنية، نفذتها الأجهزة الأمنية المعنية”، حسب مديرية الأمن العام التي قالت إن هؤلاء “من المطلوبين بقضايا جنائية ومخدرات وإطلاق العيارات النارية وإقلاق الراحة العامة”.

وأوضحت أن “من أبرز المقبوض عليهم، مطلوب مسجل بحقه 22 طلبًا أمنيًا في قضايا المخدرات، وآخر متوار عن الأنظار منذ فترة طويلة، ومسجل بحقه 15 طلبًا”.

إلى ذلك، أحبطت الأجهزة الأمنية، إدارة مكافحة المخدرات ودائرة الجمارك العامة، في مطار الملكة علياء الدولي “محاولة تهريب كمية من مادة الكريستال المخدرة، أُخفيت داخل طرد بريدي قادم للمملكة، حيث تم إلقاء القبض على المتورط بتهريبها”.

وفي لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، تمكن أفراد إدارة البحث الجنائي من “القبض على شخص أطلق عيارات نارية، خلال إحدى المناسبات الاجتماعية، حيث تم ضبط السلاح الناري بحوزته”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى