وفاة الحاجة عائشة العادي الملكاوي

إربد / انتقلت إلى رحمة الله عز وجل فجر اليوم الثلاثاء 4/5/2021 في مستشفى إيدون (مستشفى الأمير راشد العسكري) المرحومة بإذن الله تعالى الحاجة عائشة عبدالله العادي الملكاوي / أم محمد أرملة المرحوم الحاج علي القاسم المفضي الرماضنة الملكاوي عن عمر يناهز (86) عاماً. وسيتم تشييع جثمانها الطاهر في بلدة ملكا بعد صلاة ظهر اليوم (الثلاثاء) من مسجد ملكا الكبير (مسجد عبدالقادر الجيلاني) إلى مقبرة البلدة.
والمرحومة الحاجة عائشة العادي الملكاوي هي والدة كل من: محمد / أبو علي وطارق وخالد وإبراهيم والدكتور عمر وزيد وقاسم، وميسر / أم معاذ، ويسرى / أم محمد، ولمياء / أم قصي، وإيمان أم عبدالرحمن. وهي أيضاً شقيقة الحاج صالح الملكاوي – أبو محمد / الزرقاء، والشيخ موسى / أبو الأيمن، ومحمود / أبو موفق وحسن / أبو زياد، وشقيقة المرحوم إبراهيم عبدالله العادي الملكاوي / أبو عبدالله.
ونظراً لمخاطر جائحة كورونا التي تهدد المجتمع الأردني والتزاماً بأوامر قانون الدفاع وحفاظاً على صحة وسلامة أبناء الأسرة الأردنية بشكل عام وأبناء عشيرة الملكاوية وأنسبائهم وأصهارهم وأصدقائهم وأعزائهم وجيرانهم بشكل خاص تقبل التعازي هاتفياً أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط. ويرجو أبناء وأشقاء المرحومة الحاجة أم محمد الملكاوي من الذين سيشاركوا في الصلاة على المرحومة في المسجد الالتزام بالشروط الصحية الكاملة من حيث التباعد الكافي ولبس الكمامة والتعقيم وذلك حفاظاً على صحتهم وصحة الجميع.
سائلين الله عز وجل أن يتغمد المرحومة برحمته ومغفرته وأن تكون بإذن الله من عتقاء شهر رمضان المبارك، وأن يتفضل عليها رب العزة بالرضى في الفردوس الأعلى.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع المستشار الإعلامي محمد الملكاوي 0795755033

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى