ظهور صاډم للفنان عمرو دياب في حفل بالسعودية

وصل الفنان عمرو دياب إلى السعودية، لإحياء حفل ضمن فعاليات موسم الرياض، ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك المنظمة للحفل، ، لحظة وصول عمرو دياب جدة، واستقباله بترحيب حافل والورود استعدادًا لإحياء الحفل.

ومن اللافت للنظر ظهور الهضبة بلوك جديد وحلق اعتاد أن يرتديه خلال الفترة الأخيرة.

تحدثت شيرين رضا عن علاقتها بـ دينا الشربيني، كما كشفت عن رأيها حول الحب والزواج في الفترة الحالية، وذلك خلال لقائها

وقالت شيرين : أنا ودينا الشربيني صحاب من زمان قوي، وعمر ما راجل يأثر على علاقتنا ببعض، أما عن الزواج، تابعت : لا أفكر في الحب أو الزواج لأني مش لاقية راجل أحبه دلوقتي.

يذكر أن شيرين رضا اجتمعت مؤخرًا مع دينا الشربيني في حكاية ولو بعد حين، التي عُرضت في أكتوبر الماضي، ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي نفسي تشويقي.

كما ترتبط شيرين بأكثر من عمل في الفترة الحالية منهم فيلم مقسوم، الذي تشارك في بطولته مع ليلى علوي، فيلم كتف قانوني من بطولة هالة صدقي، والجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد الذي يشاركها في بطولته صبري فواز.

ومن ناحية أخرى، حرصت شيرين رضا على حضور فعاليات حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أُقيم أول أمس الخميس في السعودية، وتألقت شيرين في إطلالتها، حيث ارتدت فستان أسود بكتف واحد مع حقيبة فضية صغيرة.

وحرص على حضور حفل افتتاح البحر الأحمر السينمائي عدد كبير من النجوم والنجمات العرب، منهم ياسمين صبري، ليلى علوي، دينا الشربيني، أمينة خليل، نادين نسيب نجيم، الإعلامية ريا أبي راشد، محمد ثروت، وعلي قاسم، أما عن النجوم العالميين فحضر نجمي هوليوود ويل سميث وجوني ديب والنجم التركي بوراك أوزجيفيت ونجم بوليوود رانفير سينغ والنجمة التركية الألمانية مريم أوزرلي.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى