الضرورة الملحة للتحول الصناعي تصبح محط إهتمام خلال جلوبال إجنايت توكس لعام 2021: من 21 ولغاية 23 سبتمبر

تنطلق منصة "إجنايت نيوز" الإعلامية إلى جانب "إجنايت توكس" لتعميق تغطية القطاع والحوار بشأن التحول

260

ستستضيف “كوجنايت”، وهي شركة رائدة في مجال الابتكار الصناعي، مؤتمرها السنوي العالمي الرابع، بعنوان “إجنايت توكس” في الفترة ما بين 21 – 23 سبتمبر 2021. وسيضم الحدث الهجين والافتراضي قادة ومبتكرين عالميين ملتزمين بتحويل القطاع الآن للالتزام بالموعد النهائي للوصول إلى صافي معدوم لانبعاثات الكربون في عام 2050 وخلق مستقبل أكثر ابتكاراً واستدامة وقائم على البيانات

وقال الدكتور جون ماركوس ليرفيك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ”كوجنايت” في هذا السياق: “يعتبر الوقت عاملاً حاسماً فيما يتسابق العالم لتحقيق أهداف الاستدامة. ويشكل فهم الانبعاثات والبصمة البيئية وغيرها من المقاييس المتعلقة بالاستدامة أولاً وقبل كل شيء مشكلة متعلقة بالبيانات. ويتمثل الهدف من ’إجنايت توكس‘ في جمع الأصوات العالمية الرائدة معاً والتي تكرس جهودها للحلول المبتكرة من خلال التكنولوجيا”.

وسيركز مؤتمر الرقمنة الصناعية الممتد على ثلاثة أيام، والمنعقد في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة، على التقنيات المبتكرة التي تدعم قطاعات مثل النفط والغاز والطاقة والمرافق والتصنيع وتمكين تطوير الطاقة المتجددة. ويُمكن للحاضرين توقّع نقاشات حول العمليات الصناعية المتعلقة بالبيانات وتقنيات التفكير المستقبلي مثل الروبوتات والذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات، بالإضافة إلى المناقشات المتعمقة بشأن كيفية تعزيز الاستدامة المربحة.

ومن جهته، قال أحمد هاشمي، نائب الرئيس الأول لشؤون القطاع الرقمي لشركة “بي بيه”: “في الوقت الذي يُعيد فيه قطاع الطاقة بلورة نفسه ونشر تقنيات جديدة، ندرك أن البيانات ستكون القوة الدافعة لعملية التحول الدائمة والمستدامة. ونتطلع قدماً إلى المشاركة في ’إجنايت توكس‘ من جديد هذا العام، لتقديم رؤيتنا والتزامنا تجاه الحلول المستدامة من خلال البيانات والرقمنة”.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!