“آيديماتيك” تعين جون سوسا في منصب الرئيس التنفيذي الجديد لشؤون المبيعات

أعلنت اليوم شركة “آيديماتيك”، وهي المزود العالمي الرائد لأنظمة التعقّب الشمسي، عن انضمام السيد جون سوسا إلى الشركة في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات. سيعمل سوسا تحت إدارة الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك ماريو إيكل، وسيكون مسؤولاً عن دعم جهود التوسع في المبيعات العالمية.

وقال ماريو إيكل في هذا السياق: “يسرّنا للغاية انضمام جون إلى فريقنا، فهو يتمتع بسجل حافل في مجال بناء علاقات متينة وتحفيز النمو القوي في الإيرادات من خلال تحديد وتطوير وإنشاء فرص عمل جديدة. كما أن خبرته الغنية والوافرة في قطاع توليد الطاقة الكهربائية باستخدام الطاقة الشمسية تشكّل ضرورة بالغة الأهمية.”

عمل جون طوال أكثر من ثلاثة عشر عاماً في قطاع انتاج الطاقة الشمسية، وكان في الفترة الماضية مستقراً في ألمانيا، حيث تولى إدارة المبيعات والخدمات العالمية لصالح شركة “إس إم إيه سولار” (SMA Solar) على مدى العامين ونصف العام الماضيين. وخلال تولّيه هذا المنصب، قامت “إس إم إيه” (SMA) بتعزيز قاعدة عملائها في أوروبا وأمريكا الشمالية بشكل خاص، وحققت نمواً مثيراً للإعجاب في الإيرادات.

قبل ذلك، تولى جون مسؤولية تأسيس وزيادة مبيعات شركة “إس إم إيه” (SMA) في كل من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية. كما يُنسب إليه النجاح في إعادة الهيكلة وقيادة جهود تحسين الأعمال في قسم أعمال “إس إم إيه” (SMA) في أمريكا الشمالية. وقد ساهم في إنشاء فروع عدة لشركة “إس إم إيه” (SMA) في الصين والبرازيل، إلى جانب تعزيز وتنمية الأعمال في كلّ من أستراليا واليابان.

انتقل جون إلى شركة “إس ‘م إيه” (SMA) بعدما عمل لمدة أكثر من ست سنوات في شركة “ترينا سولار” (Trina Solar)، حيث ساهم في وضع حجر الأساس لأعمال الشركة في أستراليا ونيوزيلندا.

من جهته، قال جون في معرض تعليقه على التعيين: “أنا سعيد للغاية لانضمامي إلى فريق ’آيديماتيك‘. تملك الشركة حافظة رائعة من المنتجات، لا سيما أجهزة التعقّب الشمسي ’هورايزون إل-تك‘ (Horizon L-Tec®) الجديدة. لدى الشركة أيضاً عدد من المشاريع المرجعية الرائدة المثيرة للإعجاب. وهذا ما يجعلني أتطلع إلى تطبيق خبرتي في هذا المجال، والاستفادة من معارفي الكثيرة في هذا القطاع لدعم الرؤية المشتركة المتمثّلة في تحقيق نمو أقوى ومزيد من التوسع في مجال الأعمال.” تجدر الإشارة إلى أن انضمام جون إلى “آيديماتيك” دخل حيز التنفيذ يوم الاثنين الموافق 10 مايو الحالي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى