رأى حلما فاستبيقظ وقتل وزوجته

162

شهدت منطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية شمال العاصمة المصرية القاهرة جريمة مروعة كادت تذهب ضحيتها أم تعرضت لمحاولة قتل ذبحا أمام أطفالها.

وفي التفاصيل فقد شرع زوج في قتل زوجته أثناء نومها بجواره، بعد أن شاهد فى المنام أنها تخونه، حيث استيقظ فجأة من نومه، واستل سكينا وطعنها وتم نقلها للمستشفى، وألقى القبض على الزوج وبحوزته السكين المستخدم فى الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسه 4 أيام، والاستعلام عن حالة الزوجة.

وتلقى الامن المصري إخطارا يفيد تعرض ربة منزل للطعن بالسكين من قبل زوجها، وعلى الفور حضرت الشرطة الى المكان، وتبين أن المجنى عليها تدعى “ا.ج” 27 عاما، مصابة بعدة طعنات، وجرى حجزها في مستشفى ناصر بشبرا الخيمة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها.

وتوصلت التحريات، إلى أن الزوج دائم التشاجر مع المجني عليها، وبسؤاله قال إنه أثناء نومه “حلمت أن زوجتى تخوننى”، فقررت التخلص منها.

وقال شهود عيان، إنهم فى وقت سابق شاهدوا الزوج وهو يسير فى الشارع وملابسه ملطخة بالدماء وهو فى حالة انهيار تام، وكان يهذي بكلمات غير مفهومة، كما أنه كان دائم الشجار معها، وأفادت التحريات بأن الزوج مهتز نفسيا، وألقي القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!