نوال الزغبي تقصف جبهة فتاة علقت على صورتها

61

ردّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بشكل “قاسٍ” كما وصفه متابعون على متابعة فتاة سخرت من صورها بتعليق جاء فيه: “الله يعطيني حظ نوال الزغبي بالصور”. وقالت الزغبي للمتابعة: “بتمنالك هالشي بس القالب غالب يا حبيبتي !!! انشالله القالب. عندك بيكون غالب حتى ما تكوني متل اللي بدو يربح اللوتو ومش قاطع ورقة”.

وأحدث تعليق نوال جدلاً بين المعلقين، وكان من التعليقات: “أنتي متأكدة نوال إنك لبنانية انتي من شبرا رسمي حطمتي معنويات البنت بردك ده”، لتعود وترد نوال بالقول:”اللي بدو يدق الباب بدو يسمع الجواب”.

كما تضامن عدد من المتابعين مع نوال، وكانت ردود الفعل: “قصف جبهة”، “بتغار من نوال”، “الذهبية في القصف ما عندهاش ياما ارحميني”، ” قوية نوال شو بحبك وبتعجبني شخصيتك”، “اكتر فنانه بيلبقلك الصور نوال”. وفي سياق آخر هنأت الفنانة نوال الزغبي شقيقها ومدير أعمالها مارسيل الزغبي بصورة عبر تويتر، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت نوال الزغبي صورة تجمعها بشقيقها مارسيل الزغبي، وأرفقتها بكمات عبّرت من خلالها عن حبها له، وكتبت: “كل عام وأنت بالف خير وصحة يا احلى واطيب خي بالدني وأصدق واحن وأوفى صديق… وعن شغلك !!!”. وختمت المغنية اللبنانية قائلة: “شغف وحب وصدق… بموت فيك”. في غضون ذلك انتشرت صورة تجمع نوال الزغبي وأصالة والملحن عمرو مصطفى والفنان وائل كفوري على أنهم أعضاء لجنة التحكيم الجديدة لبرنامج المواهب “أراب أيدول” وأن القناة استغنت عن أحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي واستبدلتهما بالأسماء المذكورة.

غير أن صحيفة “النهار” اللبنانية أكدت نقلاً عما وصفته بالمعلومات الخاصة بأنه لا صحة للأخبار المتداولة وخصوصا أنه لا يزال الحديث مبكرا عن وجود موسم جديد من البرنامج. وأضافت أنّ دورة البرامج في الصيف ستتوقّف، وفي أيلول المقبل سيبدأ التحضير للموسم الأخير من “أراب غوت تالينت” والذي يبدأ عرضه في أواخر العام الجاري وبداية العام المقبل، إضافة إلى أنّ القناة لديها فورمات برامج جديدة ولا يعتبر البرنامح أولوية لدى القناة حتى الآن والتي لا تفكر بتقديم موسم جديد منه خلال العامين المقبلين. وكان آخر أعمال نوال الزغبي هو أغنية “عقلي وقف”، التي تعاونت فيها مع المخرج فادي حداد، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!