الفنانة سلوى العاص تكشف عما دار بينها وبين الملك خلال احتفال الاستقلال

كشفت الفنانة الاردنية سلوى العاص عن ما دار بينها وبين جلالة الملك عبدالله الثاني خلال انعامه عليها بوسام مئوية الدولة خلال الاحتفالية بعيد الاستقلال الـ 75 الثلاثاء.

 

وقالت العاص في مداخلة لها عبر أثير هوا عمان مع الزميلة عروب العبادي الأربعاء، إن جلالة الملك لاحظ مشيتها غير المستقيمة خلال توجهها لاستلامها الوسام ليقوم بالذهاب اليها وسؤالها عن أسباب الأمر، لتوضح له بأنها قامت بإجراء عملية على نفقة الديوان الملكي العامر لتغيير 12 فقرة في الظهر، ولكنها لا تزال تعاني من آلام هناك.

 

وأضافت أنها قالت لجلالته إن صوتها لا يزال يصدح مثل الماضي وسألته عن رغبته بسماع شيء بصوتها ليرد جلالته بالايجاب، لتقوم بالغناء في حضرة جلالته “في حضرة جلالة الملك وعهود للهاشمي نحلف ما نخلفها بحق الفراس سيد العرب والفرس فارسها اصيلة ومحجلة الخيل نوفها وهاشمي هاشمي هاشمي يا مقصمين العبي علو بيارقها والاردن ما ينحني الا لخالقها وتفارق اروحنا ولا نفارقها.. امانة بارقابنا والله ما نخلفها هاشمي هاشمي هاشمي.. يارب يا ربنا نحلف على كتابك يا الموت ما نرهبك يا الموت ما نهابك عزيز يا ياهالاردن ما نخون ترابك امانة برقابنا والله ما نخلفها”.

 

وتابعت أن جلالته قال لها “سأترك امر للديوان للمختصين للاهتمام بامر العملية التي ما زبطت معك”.

 

وشكرت جلالة الملك بعد الامر الملكي باجراء عمليتها الجراحية وقالت ” شكرا يا سيدي يا صاحب الجلالة أنت الذي بعثك الله شفاء لجروحنا”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى