تعيين رئيس طهاة جديد لفندق شيراتون عمان النبيل

10٬340

أعلن فندق شيراتون عمان النبيل عن تعيين الشيف خورخي دا سيلفا بمنصب رئيس طهاة، وذلك تماشياً مع التزام الفندق بتقديم أشهى فنون الطهي للزوار والنزلاء. 

 

انضم الشيف خورخي دا سيلفا مؤخراً إلى فندق شيراتون عمان النبيل وبحوزته أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الطهي في الفنادق الفاخرة . حيث بدأ الشيف خورخي ، البرتغالي الأصل ، مسيرته المهنية من خلال العمل في العديد من المطاعم والفنادق العالمية في سنواته الأولى وفي دول عدة كالبرتغال والمملكة المتحدة والصين والإمارات العربية المتحدة وجورجيا.

وفي دوره الجديد، سيقدم الشيف خورخي خبراته الطويلة في الطهي و أسلوبه الشخصي المميز في الطبخ، ليضيف النكهات العالمية في مطعم “سبايس جاردن” ومطعم “ايفو” والمطعم الجديد الخارجي ذو الأجواء الصيفية “كلوب اون فايف”.

 

وعلق السيد فيليب بابادوبولوس، المديرالعام لفنادق ماريوت وشيراتون في الأردن: “مهمتنا هي توفير تجربة استثنائية وطعام مميز وشهي لضيوفنا، كما أننا جدا سعداء لانضمام شيفنا الجديد إلى فريق الفندق ليقدم أشهى المأكولات التي تلاقي استحسان الذوق الأردني الرفيع”. وأضاف “نحن نسعى دائمًا إلى تقديم خدمة من الدرجة الأولى في جميع مطاعمنا.”

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!