هنجلي للبتروكيماويات تعلن عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى

أعلنت كل من “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”)، وهي مجموعة تابعة لشركة “إنفيستا” متخصصة في مجال التكنولوجيا والترخيص وشركة “هنجلي للبتروكيماويات (داليان)” المحدودة (“هنجلي”) عن تشغيل كامل لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى.

هذا وتستخدم وحدة إنتاج حمض التريفثاليك المُنقّى هذه التي تبلغ قدرتها الإنتاجية 2.5 مليون طن في العام، المتواجدة في جزيرة تشانغشينغ في مدينة داليان بمقاطعة لياونينغ الصينية، تقنية “بيه 8” من “إنفيستا” لحمض التريفثاليك المُنقّى مع تكاليف متغيّرة رائدة في القطاع، وإنتاجيّة رأس المال، وأداء بيئي. ودخلت التقنيّة حيّز الاستخدام في 8 يناير 2020. وتنتج وحدة الإنتاج أيضاً حمض البنزويك كمنتج مشترك باستخدام تقنية “آر 2 آر” الخاصة بشركة “إنفيستا”.

وقال مايك بيكينز، رئيس شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز”، في سياق تعليقه على الأمر: “أهنئ ’هنجلي‘ على التشغيل الناجح لوحدة الإنتاج الرابعة لحمض التريفثاليك المُنقّى. أظهرت كل من ’هنجلي‘ و’إنفيستا‘ التزاماً استثنائياً في ظل ظروف صعبة. وبرهن بدء التشغيل الناجح لوحدة الإنتاج الرابعة من ’هنجلي‘ من جديد عن قدرة ’إنفيستا‘ في نقل التكنولوجيا إلى السوق العالميّة لحمض التريفثاليك المُنقّى”.

وتجدر الإشارة إلى أن تقنيّة حمض التريفثاليك المُنقّى الرائدة في القطاع من “إنفيستا”، بما في ذلك أحدث نسخة من تقنيّة “بيه 8″، متوفرة كمجموعة مرخّصة من شركة “إنفيستا برفورمانس تكنولوجيز” (“آي بيه تي”).

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى