النجم أحمد السقا يقتحم عالما جديدا … هل سيترك التمثيل؟

86

ينتظر النجم المصري أحمد السقا، طرح أغنية جديدة بعنوان “المرة دي” من كلماته ويتعاون فيها مع المطرب محمد نور عضو فريق “واما” في ثاني تعاون لهما بعد أغنية “مالك يا ترى” التي كتب كلماتها أيضا السقا ليقتحم عالما جديدا بعيدا عن التمثيل. وأكد مصدر مقرب وفقًا لـ”فوشيا” أن أحمد السقا يمتلك موهبة كتابة الشعر والإلقاء، ولم يفكر في احتراف عالم كتابة الأغنيات ويتعامل معها من باب الهواية ليس أكثر، والدليل أنه لا يتقاضى أجرا عن الأغنيات التي قدمها، سواء في الأغنية الأولى أو الثانية المنتظر طرحها مع المطرب محمد نور.

وعن كواليس التعاون بين السقا ونور أكد المصدر أن الثنائي تجمعهما صداقة قوية، بعد غناء محمد نور أغنية “قطر الحياة” في فيلم “تيتو” للسقا الذي عرض في 2004، وتحمس نور لأغنية “مالك يا ترى” التي كتبها حبا في الشعر، ولم يكتب لها الخروج إلى النور وقتها، إلى أن عاد نور لتقديمها بشكل مميز ومن ألحانه العام الماضي، وحققت رد فعل جيدا، ونالت إعجاب السقا، واتفقا على تقديم تجربة أخرى، وذلك من خلال أغنية “المرة دي” المنتظر طرحها قريبا. ومن ناحية أخرى، علم “فوشيا”، أن أحمد السقا بصدد اقتحام عالم البيزنس، من خلال افتتاح صالة جيم بمنطقة الشيخ زايد، ويعمل على تجهيزها حاليا، ومن المقرر افتتاحها بشكل رسمي نهاية العام الجاري، ويتمنى السقا أن تكون هذه الصالة بداية لسلسلة من الصالات في أماكن مختلفة في مصر.

كما يقوم أحمد السقا بالتحضير لمشروع درامي جديد من 10 حلقات، وسيتم عرضه على منصة شاهد، ليخوض تجربة العرض على الإنترنت، وجارٍ وضع اللمسات النهائية للعمل، لانطلاق تصويره، وينتظر أيضا عرض فيلمين دفعة واحدة وهما “العنكبوت” و”السرب” بالسينمات خلال الفترة المقبلة. وحقق النجم أحمد السقا، جدلا واسعا، رمضان الماضي، بمشاركته في السباق بمسلسل “نسل الأغراب” الذي قدم تجربة الدراما الصعيدية، وشاركه في بطولة العمل النجم أمير كرارة، إلى جانب كل من مي عمر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد دياب، وملك أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وأحمد مالك وأحمد داش، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!