أردنيون يطلقون حملة “نزل القاطع” تضامنا مع فلسطين

53

من المقرر أن ينفذ اليوم أردنيون حملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، وبذات الوقت تعبيرا عن رفض اتفاقية الغاز مع الإحتلال ، تتضمن انزال القاطع الكهربائي في كل منزل أو منشأة .

الحملة التي حملت الإسم “#نزل_القاطع” وتصدرت صفحات تويتر الأردن تضمنت تغريدات نددت بكل أشكال التعامل مع العدو الصهيوني ، إضافة لاستنكار ممارساته الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والتي لازالت مستمرة .

النائب السابق ديمة طهبوب كتبت تغريدة قالت فيها :” نزل القاطع لترفع كرامتك” ، فيما أكدت دانيا عن سبب الحملة قائلة :”ليش انزل القاطع؟ عشان البلد وولاد البلد مصعب وخليفة ، عشان دم الشهداء.النور الي من غازك عتمة ، نزّل القاطع ، علّي الرفض ساعة واحدة فقط تعني تكبيد الاحتلال خسائر اقتصادية بالالاف ، و زيادة الضغط على صنّاع القرار”.

راشد دعا الى عدم المشاركة مع الإحتلال الصهيوني بجرائمه وقال :”لا تكن شريكاً في سفك الدماء الفلسطينية ولا تكن شريكاً بتهجير العائلات وبناء المستوطنات” .

هاله عاهد كتبت :”وقعنا اتفاقيات؛ تبين انها لحمايتهم ولجعلهم قوة اقليمية في المنطقة!!!! لأننا لا نريد تمويل جرائمهم ضد الفلسطينين او ندفع رواتب مخابراتهم التي تعذب ابناءنا وتسيء اليهم، ولأنه بدنا اولادنا من عند الاحتلال، ولأننا نخاف على الاردن وسيادته؛ سننزل القاطع ”

فيما اطلت الفنانة الأردنية جولييت عواد بفيديو قصير قالت فيه أن الغاز المستخدم في الكهرباء والمأخوذ من العدو الصهيوني مردوده على خزينة العدو والتي تتحول الى سلاح قاتل لإخواننا في فلسطين ، داعية الأردنيين الى أن لا نكون طرفا في المساهمة بقتل الفلسطينيين .

أتس الجمل كتب :”غاز اختلط بدم الشهداء وقهر المأسورين .. غاز الأرض الي دافعنا عنها طول سنين .. واستشهد على ثراها من جيش الأردنيين”.

واحتوت الحملة على عدد من مقطاع الفيديو الموثقة لجرائم الإحتلال الصهيوني في فلسطين ، حيث ستبدأ مساء اليوم السبت من الساعة 10 مساء ولمدة ساعة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!