وزير الشباب يرعى احتفالات مدينة الحسين للشباب بمئوية الدولة

برعاية وزير الشباب محمد النابلسي، احتفلت مدينة الحسين للشباب اليوم السبت، بمناسبة مئوية الدولة الاردنية، وافتتاح نادي المدينة للموسم الصيفي،
وقال النابلسي خلال الافتتاح، إن هذه الاحتفالية تأتي في ظل احتفالات المملكة بمناسبة مئوية الدولة الاردنية وعيد الاستقلال، مشيرا الى ان ما تم اليوم من افتتاح معرض للصور، هو جمع الصور ، منذ تأسيس المدينة على مدى 50 عاما والتي تعرض تطور المدينة منذ نشأتها اضافة الى الزيارات الملكية الى المدينة و الدعم الملكي للمدينة خلال السنوات الخمسين الماضية.
واشار النابلسي الى ان من الخطط التي تسعى اليها الوزارة، هو تأسيس نواة مدن رياضية وشبابية في جميع محافظات المملكة، شبيهة بمدينة الحسين للشباب، والعمل جاري على تنفيذها.
واكد على ان فتح القطاعات الشبابية سيكون وفق الالتزام بالبرتوكول الصحي المتعلق بحماية الرواد والمشاركين من عدوى فيروس كورونا، بهدف الوصول الى صيف أمن.
وجرت خلال الاحتفال العديد من الفعاليات الشبابية والرياضية ، شملت بالاضافة الى معرض الصور افتتاح النادي الصيفي للمدينة، والعاب الإيروبكس الرياضي، بالاضافة الى العاب التيلي ماتش، وعروض التايكواندو لأطفال نادي المدينة، كما تم تكريم اقدم مشترك ومشتركة من رواد نادي مدينة الحسين للشباب في هذه المناسبة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى