كيف احتفلت رحمة رياض بيوم ميلاد ألكسندر علوم؟

كتبت : فاطمة سعد

حرصت الفنانة رحمة رياض، على الاحتفال بيوم ميلاد زوجها ألكسندر علوم بطريقة رومانسية.
حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” صورة تجمعهما ، ظهرت من خلالها وهى ممسكة بيده وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي..” Happiest birthday to the best thing that has ever happened to me may Allah bless us with more beautiful years together, Thank you for always being there for me and always pushing me to be the best version of myself I love you.. أسعد عيد ميلاد لأفضل ما حدث لي ، بارك الله فينا بسنوات أجمل معًا ، شكرًا لك على وجودك دائمًا من أجلي ودائمًا ما يدفعني لأكون أفضل نسخة من نفسي أحبك”.

وتفاعل عدد من المشاهير مع تهنئة رحمة رياض لزوجها بيوم ميلاده، من بينهم الفنانة بلقيس فتحي والتي علقت قائلة ” الله يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض”.
شاركت في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج الـ 25
على جانب آخر، شاركت الفنانة رحمة رياض في حفل افتتاح بطولة كأس الخليج الـ 25، وأعربت عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في هذا الحفل، حيث نشرت صورة من حفل الافتتاح عبر حسابها على ” انستغرام”، وعلقت “فخورة بإني ابنة هذا البلد العظيم، وسعيدة جدًا بمشاركتي بين هلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقة ومنها للأعلى”.
وتألقت الفنانة مؤخراً في الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم Light The Sky ،والتي شهدت مشاركة كوكبة من أشهر الفنانات العرب، منهم الفنانة بلقيس.
يشار إلى أن رحمة رياض، هي ابنة المطرب الراحل أحمد رياض، وتألَّقت باللهجة الخليجية في أغنية “الله كريم” عام 2017، وتبعتها بـ”إلا أقللهم”، و”بوسة”، و”عنودي”، و”ماكو مني”، و”أتحداكم”، و”خف علي”، و”وينك”، و”شكراً” باللهجة العراقية، كما غنَّت بالتركية “لست نصيبي”، وأدَّت أغنية كأس العرب “حجرة ورقة مقص”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى