عيادات طوارئ بوابة الشرق الطبية من افضل العيادات في مدينة الزرقاء وخدمتها 24 ساعة

الزرقاء – عدي عليان-11-6-2021

بالعادة تضطر أفضل ” العيادات الطبية الشاملة إلى التعامل مع كم هائل من التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية بينها القواعد التنظيمية المشددة والتطور السريع في علوم الطب، فضلا عن المخاطر الصحية الجديدة والتكاليف المتواصلة الارتفاع، إلى جانب ضرورة التزامها بأبرز أولوياتها وهي توفير أفضل رعاية صحية ممكنة  لزبائنها  لتلقي العلاج المناسب .

هنا نتحدث عن أضخم العيادات في مدينة الزرقاء وهي عيادات طوارئ بوابة الشرق الطبية التي تعتبر من افضل العيادات الطبية .

وعرفت عيادات طوارئ بوابة الشرق الطبية بانجازاتها الكبيرة التي حققتها والتي جعلت من تقديم الرعاية الصحية للمرضى محور اولوياتها وتلتزم بشعار ” أرع المريض وكأنه عضو في عائلتك ” .

عيادات طوارئ بوابة الشرق الطبية الشاملة التي تقع في مدينة الشرق بمحافظة الزرقاء تشمل كافة التخصصات الطبية وتحتضن العديد من الاطباء العامين والأخصائيين للقيام بدورهم الإنساني لخدمة المواطنين التي هي أهم أولوياتنا قبل النظرة المادية , ويتوفر في العيادات أجهزة متطورة وحديثة تساهم في خدمة المريض بالشكل الصحيح .

الدكتور موسى مرزوق العليمات مدير عام العيادات افاد بان هذا الصرح الطبي خطوة على الطريق في تطوير العيادات الطبية الشاملة التي تساهم في تخفيض الضغط عن المراكز الصحية ومستشفيات وزارة الصحة وأكد الدكتور العليمات إن عيادات طوارئ بوابة الشرق الطبية تحرص على توفير أحدث الأجهزة المتطورة التي تساهم في خدمة المريض مع استقطاب أفضل الأطباء والكوادر التمريضية مما كونت منظومة متكاملة تعنى بخدمة المواطن بالشكل الصحيح .

عيادات طوارئ بوابة الشرق الطبية والتي تعمل على مدار ” ٢٤ساعة ” وتعالج…

أمراض الأطفال و الباطنية و أمراض الجهاز التنفسي والهضمي و ومتابعة الأمراض المزمنة من سكري وضغط , وتجري عمليات جراحية صغرى , وتقوم بإعطاء المحاليل الوريدية وإبر الحديد و B12 , وتعالج…

امراض الأنف والأذن والحنجرة وغسيل الأذن , كما تعالج إزالة الخراج مثل كيس الشعر والثآليل , علاج الحجامة الشرعية للنساء والرجال , وتقوم بخدمة تقطيب الجروح , وعلاج النسائية ومتابعة الحمل .

img 3529 - وكالة عكاظ الاخبارية

والموضوع الذي يستحق الإنتباه واعارته الوقت (( هو استعداد الدكتور العليمات لتقديم الرعاية الصحية المنزلية وعلى مدار الساعة وتوفير كل ما يلزم المريض منزليا )

img 3527 - وكالة عكاظ الاخبارية

كما يتوفر عيادة خاصة لطب وتجميل الأسنان وزراعة الأسنان وتركيب القشور الخزفية والزيركون والبورسلان وتقويم الاسنان بالتقسيط لعدم المقتدرين وبدون وساطة البنوك بأقساط ميسرة .

img 3526 - وكالة عكاظ الاخبارية

بشكل عام تقدم العيادات خدمات ورعاية صحية مثلي بافضل الاسعار التي تناسب أبناء مجتمعنا الزرقاوي الاصيل .

عنوان العيادة

الزرقاء – مدينة الشرق – بجانب مدرسة الزرقاء الاهليه – مجمع اسواق ال ١٠٠ – ط2

0781197744

0790093495

رؤيتنا تقديم الخدمة الطبية الأمثل

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى