“مختبرات مدلاب” تستخدم مواداً مطابقة للجودة للكشف عن كافة السُلالات المُتحوّرة لفيروس كورونا

8٬303

أعلنت مجموعة “مختبرات مدلاب”، إحدى أكبر مجموعات المختبرات الطبية في الشرق الأوسط،  الكشف عن كافة السُلالات المُتحوّرة لفيروس “كورونا” في فحصٍ يتم فيه استخدام مواد موافق عليها ومطابقة للجودة (CE Mark / IVD)، حيث تقوم بتحديد نوع السُلالة التي تمّ اكتشافها مثل السُلالة الأصليّة، السُلالات البريطانية (1 و2)، الجنوب أفريقية، البرازيلية بالإضافة إلى السُلالة الأمريكية (نيويورك وكاليفورنيا) والسُلالة الهنديّة، وذلك لجميع النتائج الإيجابية.

 

وبهذا تكون مختبرات مدلاب الأولى التي تكشف عن كافة السُلالات ضمن أعلى معايير الجودة العالمية التي تضمن الحصول على أدق النتائج باستخدام مواد CE Marked وليس مواد مطوّرة محلياً لغايات الأبحاث. وكذلك، تكون مدلاب المختبرات الوحيدة ضمن القطاع الخاص المُعتمَدة من قبل كلية علم الأمراض الأمريكية “CAP” لفحوصات فيروس كورونا “كوفيد-19”.

 

يُشار إلى أنّ مدلاب متواجدة دائماً لإجراء فحص الكشف عن فيروس “كورونا” في جميع فروعها أو عن طريق خدمة فحص الكورونا بالسيارة (Drive Thru) أو من خلال الزيارات المنزلية بالاتصال على 0791100110. كما يتوفّر فحص الأجسام المُضادة لفيروس كورونا بسعر 10 دنانير حسب تسعيرة وزارة الصحّة الأردنيّة في جميع الأفرع وعن طريق خدمة السحب المنزلي، من خلال الاتصال على 0790022500.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!