خدمة الاشتراك الرقمي المتخصّصة بالرياضات القتالية يو إف سي فايت باس UFC FIGHT PASS ستصبح متاحة على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل فيدا VIDAA الذكي

أعلنت اليوم كلّ من “يو إف سي”، وهي الشركة الرائدة عي مجال فنون القتال المختلطة، و”هايسنس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، عن إبرام تعاون في مجال التسويق والتوزيع يتمحور حول “يو إف سي فايت باس”، وهي خدمة البث الرقمي القائم على الاشتراك المتخصّصة بالرياضات القتالية الرائدة عالمياً، والتي سيتمّ إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل “فيدا” (VIDAA) الذكي.

اعتباراً من أغسطس المقبل، سيتمّ تثبيت منصة “يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) على عدد مختار من أجهزة تلفزيون “هايسنس” الجديدة، وكذلك على أجهزة تلفزيون “توشيبا” الذكية المصنّعة من قبل “هايسنس” التي تستخدم منصة “فيدا” (VIDAA) الذكية، وهي نظام تشغيل مفتوح المصدر للتلفزيونات الذكية قائم على “لينكس” موجود في المنتجات في أكثر من 120 دولة حول العالم.

توفر خدمة “يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) للمشتركين إمكانية مشاهدة فعاليات “يو إف سي” الحية؛ وفعاليات فنون الدفاع عن النفس المختلطة المحلية والرياضات القتالية من جميع أنحاء العالم، والمسلسلات الأصلية والبرامج التاريخية. كما توفر هذه الخدمة للمشتركين فرصة الاطلاع على أكبر مكتبة للفنون القتالية في العالم، تحتوي على أكثر من 20 ألف مباراة المقدّمة من عشرات المنظمات الرياضية القتالية، بالإضافة إلى جميع المبارايات السابقة في تاريخ “يو إف سي”.

باعتبارها شريك التسويق الرسمي لشركة “يو إف سي”، ستُعرض إعلانات علامة “هايسنس” التجارية في حلبة “أوكتاغون” (Octagon) الشهيرة عالمياً في فعاليات مختارة تنظمها “يو إف سي” للفترة المتبقية من عام 2021. علاوة على ذلك، ستكون “هايسنس” شريكاً في تقديم مجموعة مختارة من محتوى البطولات القتالية، والذي سيوزّع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “يو إف سي” في المملكة المتحدة وأيرلندا وأوروبا والشرق الأوسط.

وقال كراولي سوليفان، نائب الرئيس والمدير العام لمنصة “يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) في معرض تعليقه: “نحن سعداء للغاية لإبرام هذه الشراكة مع ’هايسنس‘ و’فيدا‘ (VIDAA) لتقديم المحتوى المدهش من الرياضات القتالية على منصة يو إف سي فايت باس‘ (UFC FIGHT PASS) إلى عدد أكبر من أي وقت مضى من المشجعين والهواة.” وأضاف: “يشكّل هذا التعاون خطوة مربحة للجانبين، وسيساعدنا على توسيع الامتداد العالمي لخدمة ’فايت باس‘، فضلاً عن جلب منتجات ’هايسنس‘ إلى قاعدة مشجعي ’يو إف سي‘ في الأسواق الرئيسية.”

من جانبه، قال جاي إدري، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لشركة “فيدا” (VIDAA): تمثّل الشراكة مع ’يو إف سي‘، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الفنون القتالية المختلطة، خطوة هامة نحو تقديم المحتوى الرياضي الأفضل ضمن فئته إلى مستخدمي منصة ’فيدا‘ (VIDAA) خاصتنا. أنا على ثقة من أننا سنتمكن من تنمية أعمالنا بشكل أسرع من خلال العمل معاً، نظراً لكون ’فيدا‘ (VIDAA) موجودة في كل بلد حول في العالم تقريباً، في حين بدأت ’يو إف سي‘ تكتسب شعبية متزايدة خارج الولايات المتحدة أيضاً.”

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى