وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير التايلندي لدى المملكة العربية السعودية

 

 

الرياض _بسام العريان

 

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم في مكتبه بمقر الوزارة في مدينة الرياض، سفير مملكة تايلند لدى المملكة المعين حديثاً السيد دام بونتام.

وأكد معالي الوزير آل الشيخ أن المملكة ممثلة بحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله تحرص على المسلمين حول العالم ونشر رسالة الإسلام السمحة الوسطية، ونشر المحبة والرحمة ونبذ الغلو والتطرف والإرهاب، متمنياً له طيب الإقامة بالمملكة والتوفيق في مهام عمله في ضوء العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.

من جانبه قدم سفير تايلند لدى المملكة شكره وتقديره على ما تبذله حكومة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين حول العالم وبالأخص في مملكة تايلند، مشيداً بجهودها في محاربة الفكر المتطرف ونشر السلام والمحبة، كما أكد أن هناك توافق في الرؤى بين البلدين في نشر هذه المبادئ.

كما قدم شكره وتقدير لمعالي وزير الشؤون الإسلامية على دعمه لإقامة عدد من المناشط والبرامج التي نفذتها الوزارة في تايلند مؤخراً ومن ضمنها معرض جسور، مبيناً أن المعرض حقق نجاح كبير في التعريف بالإسلام، كما نوه بإقامة برنامج خادم الحرمين الشريفين لتوزيع التمور وتفطير الصائمين خلال شهر رمضان للعام الحالي 1444هـ.

​وجرى ــ خلال اللقاء ــ تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ لاسيما ما يتصل بالشأن الإسلامي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى