صورة :”دنيا سمير غانم” تنشر صورة لوالدتها “دلال عبد العزيز “وتطلب لها الدعاء

27

طالبت الفنانة دنيا سمير غانم، الدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تدهور حالتها الصحية بالعناية المركزة، مؤكدة أنها بحاجة لدعاء كل محبيها.

 

ونشرت دنيا صورة جديدة لولدتها، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبدالعزيز وتمدها بالصحة والعافية».

 

وأضافت دنيا: «اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم اشفي دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما وعوضها خيرا عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع، اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب إنك على كل شيء قدير».

وسيطرت حالة من القلق الشديد على جمهور الفنانه دلال عبدالعزيز، بعد تكثيف الدعاء لها من أسرتها بشكل ملحوظ؛ إذ كتبت الفنانة إيمي سمير غانم: «اللهم عافيه في بدن أمي، وطمأنينة في قلب أمي وسعادة في روح أمي، وعيشا طويلا في ظل أمي».

رامي رضوان يطالب بالدعاء لدلال عبدالعزيز

وطالب الإعلامي رامي رضوان، بالدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، قائلا: «اللهم إني اسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي دلال عبدالعزيز وتمدها بالصحة والعافية».

وواصل: «اللهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم اشفي دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما وعوضها خيرا عن كل دقيقة ذاقت فيها الوجع، اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب اللهم اشفها يارب انك على كل شيء قدير».

تفاصيل الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

وكان «رضوان» كشف خلال تقديمه برنامج «مساء DMC»، المذاع على فضائية «DMC»، أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز مستقرة، لكن لم تشهد التحسن بالشكل المطلوب، ويستلزم وجودها في العناية المركزة؛ لأنها حتى الآن لاتستطيع أن تتحرك بنفسها وتحتاج مساعدة المحيطين».

ونفى رامي رضوان، انتقالها إلى غرفة عادية، كما ردد البعض، معلقا: «فأل خير»، ومازالت دلال عبدالعزيز تعاني من مضاعفات فيروس كورونا، الذي أثر بشكل كبير على الرئة، وأدى إلى تليفها.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!