عندي تسجيلات تانية القصة طويلة….. هكذا ردت نضال الأحمدية على حسام حبيب

12

قالت الكاتبة الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية، رئيسة تحرير مجلة الجرس، إنها لديها تسجيلات صوتية أخرى تخص علاقة المطربة شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام حبيب ووالده، رافضة الكشف عن موعد الإعلان عن هذه التسريبات، لكنها أكدت أنه «يبدو أن القصة طويلة»، على حد تعبيرها.

 

وأضافت «نضال» في تصريحات لـ«الوطن»، أن شيرين عبد الوهاب، فنانة عقوية وتلقائية وصادقة، وأن الهدف مما نشرته تنبيهها مما يخطط لها.

 

وقالت نضال إن التسجيل الصوتي لشيرين عبد الوهاب، يبدو ممنتجًا وحذفت منه بعض الجمل، مفسرة ذلك بأن لديها خبرة في المجال الإعلامي وتعرف ما إذا كان ذلك ممنتجا أم لا، مؤكدة أن ذلك استنتاج وليس معلومة حصلت عليها.

 

وأوضحت الكاتبة الصحفية، أن التسجيل الصوتي لشيرين أكدت صحة التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب بطريقة غير مباشرة.

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قالت في تسجيل صوتي نشرته بالأمس، إنها تقدر زوجها وأنها وكل ما تملك ملك لزوجها، وفق تعبيرها.

 

تفاصيل تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب

وكانت مجلة الجرس اللبنانية قد نشرت قبل أيام عدة، تسجيلا صوتيا منسوبا لوالد حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين، يروي فيه مخططا، وفقا للتسجيل الصوتي، يكشف مخطط نجله للزواج سرا على الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإنجاب أطفالا كون شيرين تعاني من مشاكل صحية، تمنعها من الإنجاب في الوقت الحالي، ما دفعه للسفر للعلاج في الخارج.

 

وقال أيضا المتحدث في التسجيل إن حسام يخطط للاستيلاء على أموال شيرين، التي يسحب منها دون الرجوع إليها، وفقا لكلامه.

 

وقال حسين حبيب، والد حسام حبيب، إن هذا التسجيل ليس صوته، وأن الهدف منه «خراب البيوت».

 

وانتشرت خلال الفترة الأخيرة وعلى فترات متقطعة، أخبارًا تفيد بانفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب بعد تدهور العلاقة بينهم، لكن شيرين خرجت أكثر من مرة ونفت هذه الأخبار وأكدت أن علاقتها بزوجها حسام حبيب على ما يرام.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!