الصفدي يوجه أمانة النواب لتسهيل مهام تغطية الصحفيين لأعمال وأنشطة المجلس

كتبت : فاطمة سعد

وأكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي أن مجلس النواب سيبقى مفتوحا للجميع وأبوابه مفتوحة أمام وسائل الإعلام المختلفة ، كونه الشريك المعين مع مجلس النواب في مراقبة مختلف جوانب الشأن العام.

جاء ذلك ، خلال لقائه بمجلس المجلس ، اليوم الأحد ، بعدد من ممثلي وسائل الإعلام المعتمدين لدى مؤسساتهم لتغطية أنشطة وأعمال المجلس ، بحضور النائب الأول د.

وشدد الصفدي على أن مجلس النواب حريص على تذليل العقبات التي تواجه الإعلام وتقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة والتسهيلات اللازمة لتسهيل عمل الصحفيين ، ويتطلع إلى وسائل الإعلام المختلفة لنقل الحقيقة و معلومات دقيقة للرأي العام.

ووجه الصفدي الأمانة العامة للمجلس بمتابعة شؤون الصحفيين والإعلاميين وتسهيل مهامهم وتقديم كافة أشكال الدعم اللوجستي اللازم لتمكينهم من القيام بواجباتهم في تغطية أعمال المجلس المختلفة. على أكمل وجه.

وأشار الصفدي إلى أهمية الملاحظات والاقتراحات التي قدمها ممثلو وسائل الإعلام لتنظيم مهمتهم داخل المجلس وأثناء حضورهم للاجتماعات والجلسات والمقابلات وإجراء المقابلات الصحفية ، مؤكدا ضرورة أخذها بعين الاعتبار.

وثمن رئيس نقابة الصحفيين راكان الصعيدة خطوة مجلس النواب بالتشاور المستمر مع النقابة لتذليل أي معوقات تواجه عمل الصحفيين في تغطيتهم لأنشطة المجلس ، مؤكدا أن الإعلام يشكل وسائل تحكم فعالة ومؤثرة.

فيما أعرب ممثلو وسائل الإعلام عن تقديرهم للدعم الذي قدمه لهم المجلس خلال تغطيتهم الصحفية لأنشطة المجلس ، مؤكدين أن هذا الاجتماع يعكس حرص رئاسة المجلس وديوانه الدائم واحترامهم للدور المهم الذي يقوم به المجلس. الإعلام في تغطية مجمل أعمال مجلس النواب والأحداث التي تجري في أروقة مجلس النواب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى