رئيس الديوان الملكي العيسوي يلتقي ناشر وكالة عكاظ الاخبارية الأردنية

9٬824

في سلسلة لقاءاته مع الصحفيين والإعلاميين , التقى معالي يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي العامر ظهر اليوم الخميس 1/7/2021 بالإعلامي “جمال عليان ابو عدي ” ناشر وكالة عكاظ الاخبارية الاردنية .

 

وأكد العيسوي على دور الصحافة والإعلام في التوعوية المستمرة خلال أزمة كورونا التي عاشتها البلاد , متمنيا إلى مزيد من التعاون بين الجميع بهدف شرح توجهات الحكومة وتهيئة الرأي العام بما يُسهل تفهم الإجراءات، وأنه يقدر التحديات التي تواجهها الصحافة، والتي تحتاج إلى الاهتمام والمساعدة وهذا ما دعى اليه جلالة الملك المعظم .

 

في السياق نفسه أكد الإعلامي جمال عليان ان الصحفيين والاعلاميين الأردنيين هم من حملوا الوطن ورسالته الهاشمية الخيرة الداعية إلى وحدة الأمة وقيم الوسطية وحقوق الإنسان إلى البشرية بفكرهم وأصواتهم وإيمانهم بوطنهم وقيادته الهاشمية الرشيده .

 

ووصف عليان الديوان الملكي بإنه “ببيت جميع الأردنيين ” وان جلالة الملك الأب الحنون الذي يبوحون له بهموهم وأوجاعهم .

 

واشاد عليان بحسن اللقاء مع معالي يوسف العيسوي ذلك الشخص الوطني للنخاع , الذي عندما يسمع أو يعرف أو تذكُر له طفلا أو رجلا أو إمرأة تبكي لجوع أو فقر أو حاجة يُحرّك ما يستطيع نحوهم ليراهم آمنين مطمئنين بأوامر ومتابعة من قبل جلالة الملك المعظم , ليطمئن العيسوي جلالة الملك ان المواطن الاردني دائما جبينه مرفوع الرأس .

 

ويعمل العيسوي دوما بتوجيهات الملك المعظم على فعل كل ما يُخفّف من وجع وفقر وألم المواطن الاردني وايضا الموطن العربي و شاهدنا مؤخرا تعليمات جلالة الملك المعظم بتوجيه أوامره بنقل وعلاج بعض المرضى العرب التي تقطعت بهم سبل العلاج ليتم معالجتهم على نفقة الديوان الملكي العامر .

 

نُكرّر يوسف العيسوي مثالا للأردني العاشق لتراب وطنه وهذا تراه في عيونه , ولا أظنّ أنه يُنكر بأنّه عاشق فالعيون تدُلّ على ذلك .

 

حمى الله سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وأنعم الله على الأردن نعمة الأمن والأمان

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!