قتل ابنته بسيخ حديدي وحاول إخفاء جثتها إرضاء لزوجته

30

جريمة بشعة شهدتها قرية «الخطارة»، التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، تتمثل في قيام أب بقتل ابنته، عن طريق ضربها بسيخ حديدي، في مناطق متفرقة في جسدها، لينهي حياتها في الحال، بمعاونة زوجته الثانية، التي دفعته إلى قتل ابنته لإرضائها.

 

كما تبين أن الأب حاول التخلص من جثة ابنته بدفنها دون اتخاذ الإجراءات القانونية، إلا أن والدة الطفلة شكت في وفاة ابنتها، بعدما حاولت الاتصال بها أكثر من مرة، دون أن تتلقى رداً منها، فقامت بإبلاغ الشرطة، التي انتقلت على الفور، وكشفت جريمة قيام الأب بقتل ابنته، إرضاءً لزوجته الثانية.

 

أب يقتل ابنته بقنا بسيخ حديدي

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طالبة، تبلغ من العمر 15 سنة، تُدعى «دينا م.»، في منزل والدها، بعد بلاغ ورد إلى الأجهزة الأمنية، بقيام أب بقتل ابنته في قرية «الخطارة»، بمركز نقادة.

 

وعلى الفور، انتقلت مباحث المركز إلى موقع البلاغ، حيث تبين قيام عامل بقتل ابنته، طالبة في الصف الثالث الإعدادي، ابنته من الزوجة الأولى، بضربها سيخ حديدي وقطع خشبية على رأسها وفي مناطق متفرقة في جسدها، حتى أودى بحياتها.

 

أب يقتل ابنته بقنا.. التحريات تكشف الواقعة

وكشفت تحريات المباحث أن الطفلة المجني عليها هي ابنة الأب من الزوجة الأولى، وتعيش معه برفقة زوجته الثانية، التي على خلاف دائم معها، وإرضاءً لزوجته الثانية، قام مساء أمس الأربعاء، بالتعدي على ابنته بالضرب بسيخ حديدي، مما أسفر عن وفاتها.

 

الأمن يلقي القبض على الأب المتهم

ألقت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة نقادة القبض على الأب المتهم بقتل ابنته، بعدما حاول إخفاء جريمته بدفن الطفلة سراً، دون اتباع الإجراءات القانونية، وأكد في اعترافاته، أمام جهات التحقيق، أنه لم يكن يقصد قتل ابنته، وإنما قام بضربها لأنها لا تسمع كلام زوجته الثانية.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!