5 حيل ذكية للتخلص من شيب الشعر….. بدون صبغة

18

ماذا لو تخلينا عن صبغة الشعر، وأصبح بإمكاننا التخلص من الشيب بطرق طبيعية، نعم هذا ممكن عزيزتي، وإليك هذه الحيل.

 

إخفاء شيب الشعر بواسطة السبراي الملوّن

 

من أبرز المنتجات التي اخترقت عالم الجمال منذ فترة وجيزة، هي سبراي ملوّن خاص بالشعر. مهمته الأساسية هي تغطية الشعيرات البيضاء في الرأس، بنفس تدرجات شعركِ. هذه الطريقة لإخفاء شيب الشعر هي بسيطة، كل ما عليكِ فعله هو رش القليل من السبراي على الجذور البيضاء. إليكِ 3 منتجات سبراي ملوّن للشعر لتختاري منها.

 

إخفاء شيب الشعر بواسطة الماسكارا

 

من بين الحيل الذكية التي يمكنكِ الإعتماد عليها لتغطية الشعر الأبيض هي استعمال الماسكارا! هذه الطريقة تناسب صاحبة الشعر الأسود أو البني. يمكنها بكلّ بساطة تطبيق الماسكارا على الجذور البيضاء لتغطيتها، لكن من المهم انتقاء ماسكارا ذات فرشاة عريضة لتغطية فعّالة أكثر.

 

إخفاء شيب الشعر بواسطة ظلال العيون

 

حيلة أخرى لإخفاء شيب الشعر بالمكياج، هي من خلال استعمال ظلال العيون. اختاري لون قريب من تدرّج شعركِ، استعملي فرشاة عريضة، طبّقي بواسطتها الآيشادو على الشعر، من ثم رشي القليل من الرذاذ المثبت على خصلاتكِ. من المهم طبعاً أن تلجئي إلى آيشادو ناشف من دون أي لمعان.

 

إخفاء شيب الشعر من خلال باند الشعر

 

في حال كنتِ على عجلة من أمركِ وتريدين تغطية الشيب في الشعر، الجئي إلى أكسسوار الباند العريض. ضعيه على الجهّة الأمامية من خصلاتك على أن تغطيها بالكامل وسرّحي الباقي إلى الوراء. من هنا ستتمكنين من إخفاء الشعر الأبيض بسهولة من خلال تغيير بسيط باللوك. إليكِ أدناه 3 موديلات عصبة شعر عريضة.

 

إخفاء شيب الشعر من خلال التسريحة المموّجة

 

الكثير من الفتيات وفي عمر مبكر تظهر لديهن خصلات بيضاء نتيجة عدّة عوامل أهمها وراثية. في حال كنتِ تعانين من هذه المشكلة، أنتِ لست بحاجة إلى صبغ شعرك أو استعمال أي منتج آخر، يمكنكِ بكل بساطة اعتماد تسريحة الشعر المموّج. موديل الشعر هذا سيشيح النظر عن خصلاتكِ البيضاء ويجعلها متداخلة مع باقي الشعر. الحيلة نفسها يمكن أن تعتمدها السيّدة التي تعاني من ظهور الشيب نتيجة التقدم بالعمر، لتمويه النظر عنه وإخفائه بعض الشيء.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!