اعترافات المجرم الذي ذبح أخيه في الزاوية الحمراء

16

أدلي المتهم بقتل شقيقه، اليوم الاثنين، باعترافات تفصيلية أمام نيابة الزاوية الحمراء خلال التحقيق معه، وأن سبب قيامه بقتل شقيقه بعدة طعنات يرجع إلى قيامه هو وشقيقه بالاتجار في تجميع الخردة وبيعها ومنذ عدة ايّام نشبت بينهما خلافات على بيعها.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق سرعان ما تطورت تلك الخلافات إلى التشابك بالأيدي وقام كل منهما بحمل سلاح أبيض وقام المتهم بإصابة الضحية بعدة طعنات بمنطقة الرقبة والصدر.

وأشار الضحية إلى انه لم يقصد قتل شقيقه بل كان يريد تخويفه بالسلاح وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 ايّام على ذمة التحقيقات كما امرت بسرعة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة

كانت البداية بتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى مفادة وجود قتيل بأحد شوارع منطقة الزاوية الحمراء، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة «ع ع»،، وبالفحص تبين إصابته بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات في البطن والصدر.

وبعمل التحريات دلت أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، مشيرة إلى مشادة كلامية بين الشقيقين بسبب خلافات أسرية، تطورت وقام المتهم بذبح شقيقه وتسديد عده طعنات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف بقتله شقيقه بسبب خلافات أسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!