جامعة الزيتونة الأردنية تكرم الطلبة الفائزين في المسابقة الإبداعية 

12

كرم عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور علي الداود الطلبة الفائزين في المسابقة الإبداعية التي نظمتها الجامعة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية وبمشاركة الطلبة من مختلف الجامعات الأردنية.

 

وبين الداوود أن إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور محمد المجالي حرصت على تنظيم هذه المسابقات بهدف إشراك طلبة الجامعات الأردنية في احتفالات مئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية، والتي هي مناسبة عزيزة على قلب كل أردني.

 

وأضاف أن هذه المسابقة التي استعرضت ابداعات الطلبة في موضوعات القصة القصيرة والشعر والمقالة قد أطلقت العنان والطاقات الخلاقة للطلبة في مختلف موضوعاتها.

 

وبالنيابة عن رئيس الجامعة سلم الداود درع التكريم للطالبة زينب عيسى من جامعة اليرموك عن قصيدتها بعنوان “الحُبُّ غيمٌ “، والطالبة سارة جرادات من جامعة اليرموك عن قصتها بعنوان ” ماذا بعد مائة عام”، والطالبة نبال ابو الجوز من جامعة الزيتونة الأردنية عن مقالتها بعنوان ” بطون المسلمين اولى”.

 

كما كرم أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الدكتور حسام اللحام والدكتور علاء الدين زكي والدكتورة إيمان عبدالهادي بحضور عميد الآداب الدكتور محمد الطراونة.

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!