مساومة انتهت بفضيحة… إليكم تفاصيل ظهور سيدات في أوضاع مخلة مع شاب عبر تويتر

23

كشفت تحريات وتحقيقات الجهات المختصة حقيقة ما تم تداوله بأحد الحسابات الإلكترونية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والذي تضمن عدة صور لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة عدد من السيدات «مُخفى وجوههن»، وتداول تلك الصور بنطاق محدود بأوساط الأهالي بمحل سكنه.

 

التحريات تكشف التفاصيل

وتبين من خلال التحريات، وبعد الفحص، تعدد علاقات الشخص المشار إليه بالعديد من السيدات واعتياده تصوير مقاطع فيديو حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب، وقيام 4 أشخاص بالاستيلاء على تلك الفيديوهات ومساومة المذكور للحصول منه على مبالغ ماليه نظير عدم افتضاح أمره، إلا أنه لم يمتثل لهم فقاموا في أعقاب ذلك بإنشاء الحساب المشار إليه ونشر بعض من مقاطع الفيديو المشار إليها في محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم.

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

متحرش أوسيم

كانت واقعة أخرى، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قبل بضعة أيام، إثر انتشار مقطع فيديو لرجل في العقد الرابع من عمره، وهو يتحرش بطفلة داخل إحدى المكتبات في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

 

تمكنت الأجهزة المعنية من كشف تفاصيل الواقعة، وتحديد هوية المتهم، الذي اتضح أنه صاحب مكتبة في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، وأن أم الطفلة كانت عاملة لديه بعدما عجزت والدتها عن سداد أجهزة كهربائية اشترتها منه.

 

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من إلقاء القبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!