استدرج ثلاث شقيقات من ذوي الاحتياجات الخاصة واعتدى على الأولى جنسيا… إليكم التفاصيل

302

أمرت النيابة العامة في شربين بمحافظة الدقهلية، بحبس عامل خردة، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له في الميعاد القانوني، بعد اتهامه باستدراج 3 شقيقات من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إحدى القرى بدائرة مركز شربين إلى داخل مسكنهم والتعدي على الأولى جنسيًا، والتحرش بالثانية، فيما أدخل الثالثة غرفة وأغلق عليها الباب لصراخها، وأبلغت أختهم عن الواقعة.

 

وتمكنت مباحث شربين من ضبط المبلغ ضده، واعترف بارتكاب الواقعة، فقررت النيابة حبسه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

ورود بلاغ إلى مركز شربين باعتداء عامل خردة على 3 شقيقات

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، من المدعوة «سمر.أ. ه. م.»، 32 سنة، ربة منزل ومقيمة بإحدى القرى بدائرة المركز، بأنه في أثناء تواجد شقيقاتها الثلاثة كل من: «سماح»، 34 سنة، و«رشا»، 36 سنة، و«عزيزة»، 28 سنة، جميعهن لا يعملون ومن ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقيمين بمفردهم بذات القرية، توجه إليهم المدعو «أحمد. ال. م.»، 27 سنة، عامل خردة، ومقيم قرية «أبو زاهر» دائرة المركز، بدعوى السؤال عن الخردة والمتعلقات المستهلكة.

 

الأخت: العامل استدرج شقيقاتي واعتدى عليهن

وأضافت في بلاغها، أن عامل الخردة استدرج شقيقاتها الثلاثة إلى داخل المسكن وتعدى جنسيًا على الأولى، وتحرش بالثانية، بعد أن أدخل الثالثة إحدى الحجرات وأغلق الباب عليها لقيامها بالصراخ، وفر هاربا خوفًا من تجمع الأهالي.

 

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت مباحث مركز شربين من ضبط المتهم واعترافه بارتكابه الواقعة.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5418 إداري مركز شربين لسنة 2021، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!