قصة أخرى كقصة صالح فتى الزرقاء… الاعتداء على شاب بالسيوف وقطع شرايين وريدية في جسده بمدينة اربد

472

اعتدى مجموعة من الأشخاص بالسيوف والأدوات الحادة على شاب في منطقة حنينا بإربد ما أدى الى قطع عدد من الشريانات الوريدية في جسده ، حيث تم إجراء عدة عمليات له في المستشفى الإسلامي بإربد.

و قال شقيق المعتدى عليه ، فإنه وقعت مشاجرة خلال حفلة عرس في المنطقة على إثر اختلاف مجموعتين من المشاركين بالعرس حول من يقوم بقيادة الدبكة ، إلا أن منظمي العرس قرروا وقف الحفلة منعا لامتداد المشاجرة ووقفا لها.

وبحسب شقيق المعتدى عليه فإن الطرف الثاني من المشاجرة وخلال عملية إزالة الخيمة الخاصة بالحفلة ، قاموا بالاتصال مع مجموعة من فارضي الأتاوات وأبلغوهم بما جرى طالبين منهم التدخل ، فتوجهت هذه المجموعة الى مكان الخيمة وقامت بالتربص في أزقة المنطقة لكل من يخرج منها من الطرف الآخر.

وأفاد شقيق المعتدى عليه ، أن أخوه كان مختبئا خلال بداية المشاجرة ، وظن أن الأمور قد انتهت على ما يرام ، فخرج من مخبئه متوجها الى المنزل ، إلا أن فارضي الأتاوات الذين كانوا متربصين في الأزقة قاموا بالإمساك به والاعتداء عليه بحسب ما هو ظاهر في الفيديو المرفق .

وأشار شقيق المعتدى عليه الى أنهم توجهوا بالشكوى لدى المركز الأمني الشمالي في اربد ، وقدموا لهم الفيديو والصور المرفقة ، إلا أن المركز الأمني طلب منهم تزويدهم بأسماء المعتدين ، فأبلغهم شقيق المعتدى عليه باستحالة ذلك كونه لا أحد يعرفهم ، ولا تربطهم بهم أية صلة.

وناشد ذوو المعتدى عليه مدير الأمن العام بالتدخل وسرعة القبض على المعتدين إحقاقا للعدالة وتطبيقا لسيادة القانون على كل من تجاوز عليه.

المصدر : جراسا

اترك رد

error: المحتوى محمي !!