أم تنقذ طفلها الرضيع من الخطف…. سحبته من نافذة السيارة

127

في واقعة غريبة، حاول رجل يدعى «جيمس» اختطاف طفل صغير يبلغ من العمر 5 سنوات في وضح النهار، ولكن والدته تمكنت من القيام بدورها البطولي لتنقذه، وتساهم في القبض على الرجل، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ورصدت كاميرات المراقبة، لحظة تصوير والدة جاكوب صاحبة الـ45 عامًا، وهي تنقذ ابنها وتسحبه من سيارة الخاطف عبر النافذة، بعد أن جرى خطفه من رصيف في «ريتشموند هيل» حي «كوينز» بمدينة نيويورك الأمريكية، ووضعه في المقعد الخلفي داخل سيارة.

أم تنقذ طفلها الرضيع من الخطف

وقالت الشرطة، إن رجلا من مدينة نيويورك متهم بمحاولة اختطاف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، قبل أن يلقى القبض عليه، يوم الجمعة، عندما تعرف عليه رجال شرطة في مستشفى بروكديل، بسبب واقعة أخرى لا علاقة لها بفيديو المراقبة، إذ يُزعم أن المشتبه به كان في المستشفى للحصول على العلاج.

ولا يزال يتعين العثور على رجل أصلع أكبر سنًا، يُزعم أنه شريك «جيمس»، بعدما شوهد في الفيديو المثير للقلق، وهو يرتدي سروالا وقميصًا برتقاليًا مع نظارة شمسية.

وأكدت والدة «جاكوب»، أنها دافعت عن طفلها بكل طاقتها، مضيفة: «لاحظت أن الرجل الذي أمسك بابني لم يقل شيئًا، لأنه وضعه في السيارة دون أن أراه من قبل، ولكني سعيدة لسماع خبر اعتقاله».

وأضافت: «عائلتي  كلهم ​​يشعرون بالرضا، وأنا كذلك لأنني أعرف أن الرجل ليس في الشارع، والآن يمكنني أن أطمئن أن عائلتي بخير، ولا يمكنه فعل هذا مع طفل آخر أيضًا»، موضحة: «كنت في زيارة مع أطفالي لوالدهم، يوم الخميس، عندما قفز الرجل من سيارة متوقفة وركض نحوهم».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!