سامسونج تعزز محفظتها من أجهزة جالاكسي اللوحية بإصدارين جديدين: S7 FE و A7 Lite

أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن طرح الجهازين S7 FE و A7 Lite ، ليكون أحدث الإضافات إلى مجموعتها من أجهزة جالاكسي اللوحية. ويوفر S7 FE لعشاق هذا النوع من الأجهزة الميزات المفضلة المستوحاة من Tab S7، بما في ذلك الشاشة الكبيرة التي تناسب الترفيه والعمل الإبداعي وتلبية العديد من المهام. أما الأشخاص الذين يبحثون عن جهاز لوحي صغير الحجم في أثناء التنقل، يمكنهم اختيار A7 Lite كخيار مثالي.

وقال وونشول تشاي، النائب الأول للرئيس، ورئيس فريق تخطيط التجارب في قسم أعمال الاتصالات المتنقلة لدى سامسونج للإلكترونيات: “نلاحظ استمرار نمو الطلب على الأجهزة اللوحية. وسواء كان الأمر يتعلق بالدراسة عن بُعد، أو التواصل مع الأصدقاء، أو الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الشخصية، فإن المستهلكين يبحثون عن الأجهزة التي تواكب أنماط حياتهم الإبداعية والعملية. لذا .. فإننا نشعر بالحماسة لتوفير التكنولوجيا التي يحتاج إليها المستهلكون، ومساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة منها كل يوم. وفي هذا الصدد، فقد عمدنا إلى تجهيز S7 FE و A7 Lite بميزات مذهلة، تم تصميمها خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية للمستهلكين”.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S7 FE من سامسونج

تم تطوير هذا الجهاز لمنح العملاء الميزات التي يحبونها بسعر مناسب، كما يشتمل على ميزة تعد الأكثر طلباً من جانب العملاء على الإطلاق، وهي الشاشة الكبيرة التي يبلغ قياسها 12.4 بوصة ، ما يجعله مثالياً للارتقاء بالترفيه والإنتاجية والإبداع، والوصول به إلى مستويات أعلى.

وعندما يحين وقت العمل اليومي، يمكنك الاعتماد على S7 FE بما يساعدك على تعزيز إنتاجيتك. وتم تضمين قلم S Pen حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تلك الشاشة الكبيرة والطاقة التي توفرها لك لدعم مهامك بكفاءة أكبر. وباستخدام خاصية Samsung Notes، يمكنك بسهولة تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد على الشاشة إلى نص مطبوع. وتستطيع من خلالها أيضاً المحافظة على تنظيم ملاحظاتك باستخدام العلامات التلقائية، وخاصية البحث الذكي للعثور على الملاحظة الدقيقة التي تحتاجها في لحظة ما، بغض النظر عما إذا كانت مطبوعة أو مكتوبة بخط اليد.

وعلاوة على كل ما ذكر، فإنه إذا كان البحث أو مشروع العمل يتطلب منك فتح أبواب أو تطبيقات متعددة في وقت واحد، فلن تشعر بالقلق، لأن جهاز S7 FE يمكنه التعامل مع المهام المتعددة بسهولة. وعن طريق استخدام خاصية Multi-Active Window، يمكنك فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات في وقت واحد، ما يعني أنك تستطيع تصفح الشبكة وتدوين الملاحظات وتشغيل مقطع فيديو، ويتم كل ذلك على شاشة واحدة. ويمكنك أيضاً حفظ مجموعة التطبيقات المفضلة لديك وتشغيلها معاً في إطار Multi-Active Window، باستخدام خاصية أخرى تسمى App Pair.

أما المستهلكون الذين يبحثون عن طرق أخرى لزيادة إنتاجيتهم إلى أقصى حد ممكن، يمكنهم اختيار S7 FE، لأنه يوفر لهم كل ما يحتاجون إليه. وعن طريق استخدام خاصية Samsung DeX ولوحة المفاتيح Book Cover، يمكنك الاعتماد على جهازك اللوحي، تماماً مثل الكمبيوتر المحمول، وتحويل واجهة المستخدم إلى تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي في أثناء تشغيل قائمة المهام الخاصة بك. وبفضل الشاشة الثانية ، تستطيع تحويل هذا الجهاز إلى شاشة إضافية إلى جانب الكمبيوتر، حتى تتمكن من توسيع نطاق رؤيتك وإنجاز المزيد من الأعمال.

وعندما تحتاج إلى المزيد من الإلهام، ستجد أن S7 FE جاء معززاً بالأدوات اللازمة لإطلاق قدراتك الإبداعية، ومنها تناغم العمل بين Clip Studio Paint و Canva من جهة، ومع قلم S Pen من جهة أخرى للحصول على رسومات وتصميمات سلسة وواضحة. ويتم توفير نسخة تجريبية مجانية لمدة 6 أشهر للمستخدمين الجدد لأداة Clip Studio Paint، لمساعدتك على اكتشاف مواهب جديدة، وتجربة قدراتك في عالم الفن الرقمي. أما بالنسبة إلى المدونين الذين يفضلون تدوين الملاحظات، فقد تم تضمين أداة Noteshelf أيضاً بالمجان ، ما يتيح لك استخدام قلم S Pen لإنشاء ملاحظات مفصلة وملونة تعكس أفكارك بدقة متناهية.

وإلى جانب استخدام اللمسات المعدنية الأنيقة والعصرية ذاتها لخط منتجات Tab S7، يأتي S7 FE بأربعة ألوان رائعة يمكنك اختيار أي منها بما يتناسب مع أسلوبك الشخصي، وهي: الأسود والفضي والأخضر والوردي تكون جميعها بدراجات باهتة. وعند النظر إلى الشاشة الكبيرة، نجد أن هذا الجهاز يتميز بتصميم نحيف وخفيف الوزن، مع توظيف بطارية قوية تساعدك على تشغيل الملفات والعمل والإبداع بسهولة من دون أي ضغط، إلى حين عثورك على منفذ قريب لشحنها.

جهاز A7 Lite

يعتبر هذا الجهاز رفيقاً دائماً للمحتوى في أثناء التنقل والألعاب بسعر مناسب. ونظراً لاعتماده على شاشة يبلغ قياسها 8.7 بوصة داخل غطاء معدني قوي وأنيق، يمتاز الجهاز بصغر حجمه وسهولة حمله. وبفضل الحواف الرفيعة حول الشاشة ومكبرات الصوت المزدوجة القوية من نوع Dolby Atmos المستخدمة فيه، ستشعر أنك أكثر اندامجاً مع القصص عند مشاهدة الأفلام والعروض وممارسة ألعابك المفضلة.

وبما أن سعة التخزين الداخلية تصل إلى 64 جيجابايت، كما أنها قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة MicroSD، تتوافر مساحة كبيرة لجميع أشيائك المفضلة، ويساعد المعالج ثماني النواة على ضمان تشغيلها بسلاسة وسرعة. وبفضل البطارية التي تدوم طويلاً، والشحن السريع المتكيف بقوة 15 واط ، ومعيار شبكة الجيل الرابع LTE الاختياري ، يعد A7 Lite رائعاً لمشاهدة هذا العروض الجديدة أو الألعاب في أثناء التنقل، كما يأتي بغطاء معدني متين وإطار رفيع باللونين الرمادي والفضي.

خدمة Samsung TV Plus ومنظومة جالاكسي

عند شراء أي من الجهازين اللوحيين S7 FE أو A7 Lite، ستحصل أيضاً على خاصية الدخول غير المحدود إلى خدمة Samsung TV Plus مجاناً . ويمكنك تحقيق أقصى استفادة من جهازك اللوحي الجديد من خلال بث ما يزيد على 160 قناة بما في ذلك برامجك وأفلامك المفضلة وغيرها الكثير. ويمكن لمستخدمي جالاكسي أيضاً الوصول إلى نسخة تجريبية مجانية من YouTube Premium ، ما يوفر لك ساعات طويلة من الترفيه من دون ظهور الإعلانات.

ويعمل كل من S7 FE و A7 Lite بسلاسة مع المنظومة الخاصة بأجهزة جالاكسي، بدءاً من هاتفك إلى سماعات الأذن. ويمكنك استقبال المكالمات وإرسال واستقبال الرسائل النصية من خلال حساب سامسونج على جهازك اللوحي، حتى عندما يكون هاتفك الذكي بعيداً عنك. وتستطيع أيضاً نسخ النصوص أو الصور ولصقها بسهولة بين الأجهزة المرتبطة، إضافة إلى الاستمتاع بالانتقال السهل من التصفح على هاتفك إلى S7 FE وشاشة A7 Lite عبر شبكة سامسونج للإنترنت . وإذا كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقطع فيديو على أي من هذين الجهازين، وتحتاج إلى إجراء مكالمة على هاتفك الذكي، تساعدك سماعات Galaxy Buds اللاسلكية على التبديل تلقائياً إلى جهازك الآخر.

التوافر

سيكون الجهازان S7 FE و A7 Lite متوافرين في مناطق محددة بدءاً من حزيران 2021. وللمزيد من المعلومات، يمكن زيارة www.samsungmobilepress.com، أو news.samsung.com/galaxy، أو www.samsung.com.

-انتهى-

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

المواصفات الفنية

الجهاز اللوحي سامسونج جالاكسي S7 FE

الشاشة 12.4 بوصة* 2560×1600 (WQXGA) TFT

*تقاس قطرياً كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المنحنية، لذا تكون المساحة الفعلية القابلة للعرض أقل بسبب الزوايا المنحنية.

نظام التشغيل Android 11

الأبعاد 185.0 x 284.8 x 6.3 ميليمتر

الوزن* 608 غرامات

*قد يختلف الوزن حسب السوق وشركة الاتصالات.

الكاميرا [الخلفية]: 8MP AF

[الأمامية]: 5MP

الذاكرة* ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت مع 64 جيجا بايت تخزين داخلي/

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا بايت مع 128 جيجا بايت للتخزين الداخلية

بطاقة ذاكرة فلاش microSD ** تصل إلى 1 تيرابايت

*قد تتفاوت مساحة التخزين باختلاف البلد أو الطراز أو اللون أو شركة الاتصالات. وقد يختلف مساحة التخزين الفعلية وفقاً للبرامج المثبتة مسبقاً، وبحسب الدولة والطراز وحجم الملف وتنسيقه.

** تُباع بطاقة الذاكرة MicroSD بشكل منفصل.

المعالج ثماني النواة Octa-core

2×2.2 غيغاهيرتز + 6×1.8 غيغاهيرتز

البطارية* 10,090 ميغا أمبير (مدعومة** بخاصية الشحن السريع 45 واط)

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. وتحسب القيمة النموذجية كمتوسط القيمة المقدرة، مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات منها تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960.

** يُباع الشاحن بقوة 45 واط و 25 واط بشكل منفصل.

الربط الشبكي* الجيل الخامس**

معيار LTE

Wi-Fi 5 (802.11 a/b/g/n/ac),

Wi-Fi Direct, Bluetooth® v5.0

* يختلف مدى توفر طراز الجيل الخامس/ معيار LTE حسب البلد وشركة الاتصالات.

**يتطلب الاتصال المثالي من الجيل الخامس. وتكون خدمات الجيل الخامس مدعومة فقط في المواقع التي تدعم شبكة الجيل الخامس في البلدان المجهزة لهذا النوع من الشبكات. وقد تختلف السرعة الفعلية حسب البلد وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

اللون* الأسود الباهت

الفضي الباهت

الأخضر الباهت

الوردي الباهت

* قد يختلف مدى توافر لون المنتج حسب البلد والمنطقة وشركة الاتصالات.

أدوات الربط USB 3.2 من النوع C الجيل الأول (DP Output)

المجسات Accelerometer, Compass, Gyro, Light, Hall sensor

النظام العالمي لتحديد المواق GPS GPS+GLONASS, Beidou, Galileo

السماعات سماعات ستيريو مزدوجة نوع AKG من Dolby Atmos®

تسجيل الفيديو التسجيل: FHD (1920×1080) @ 30fps

التشغيل: UHD (3840×2160) @ 30fps

الإكسسوارات* قلم S Pen (داخلي)، غلاف، غلاف للوحة المفاتيح

*تكون الإكسسوارات متاحة للشراء بشكل منفصل

الجهاز اللوحي سامسونج جالاكسي A7 Lite

الشاشة 8.7 بوصة* 1340×800 (WXGA+) TFT

*تقاس قطرياً كمستطيل كامل دون احتساب الزوايا المنحنية، لذا تكون المساحة الفعلية القابلة للعرض أقل بسبب الزوايا المنحنية.

نظام التشغيل Android 11

الأبعاد 212.5 x 124.7 x 8.0 ميليمتر

الوزن* Wi-Fi: 366 غرام

LTE: 371 غرام

الكاميرا [الخلفية]: 8MP AF

[الأمامية]: 2MP

الذاكرة* ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا بايت مع 32 جيجا بايت تخزين داخلي/

ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت مع 64 جيجا بايت تخزين داخلي/

بطاقة ذاكرة فلاش microSD ** تصل إلى 1 تيرابايت

*قد تتفاوت مساحة التخزين باختلاف البلد أو الطراز أو اللون أو شركة الاتصالات. وقد يختلف مساحة التخزين الفعلية وفقاً للبرامج المثبتة مسبقاً، وبحسب الدولة والطراز وحجم الملف وتنسيقه.

** تُباع بطاقة الذاكرة MicroSD بشكل منفصل.

المعالج ثماني النواة Octa-core

4×2.3 غيغاهيرتز + 4×1.8 غيغاهيرتز

البطارية* 5,100 ميغا أمبير (مدعومة** بخاصية الشحن السريع 15 واط)

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. وتحسب القيمة النموذجية كمتوسط القيمة المقدرة، مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات منها تم اختبارها وفقاً لمعيار IEC 61960.

** يُباع الشاحن بقوة 45 واط و 25 واط بشكل منفصل.

الربط الشبكي* معيار LTE*

Wi-Fi 5 (802.11 a/b/g/n/ac),

Wi-Fi Direct, Bluetooth® v5.0

*قد يختلف مدى توافر طراز LTE باختلاف البلد وشركة الاتصالات.

اللون* رمادي، فضي

* قد يختلف مدى توافر لون المنتج حسب البلد والمنطقة وشركة الاتصالات.

أدوات الربط USB 2.0 من نوع C، مقبس أذن 3.5 ميليمتر

المجسات Accelerometer, Compass, Light sensor

النظام العالمي لتحديد المواق GPS GPS+GLONASS, Beidou, Galileo

السماعات سماعات ستيريو مزدوجة Dolby Atmos®

تسجيل الفيديو التسجيل: FHD (1920×1080) @ 30fps

التشغيل: FHD (1920×1080) @ 30fps

الإكسسوارات* Book Cover, Clear Cover

*تكون الإكسسوارات متاحة للشراء بشكل منفصل

* تكون جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذا المستند، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الفوائد والتصميم والأسعار والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج، عرضة للتغيير من دون إشعار مسبق.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى