هاليبرتون تحصل على عقد للمواد الكيميائية الخاصة بالإنتاج والخدمات المرتبطة بها في عمان

هذا وستقوم منشآت "هاليبرتون" في عمان بدعم المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم "هاليبرتون" بتصنيع مواد خام رئيسة من أجل حافظة العقد في مصنع "هاليبرتون" السعودي الجديد للتفاعلات الكيميائيّة

91

أعلنت اليوم شركة “هاليبرتون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HAL) أنّها حصلت على عقد لتزويد المواد الكيميائية الخاصة بالإنتاج والخدمات المرتبطة بها لشركة نفط متكاملة في عمان. وبموجب هذا العقد الذي يمتدّ على سبعة أعوام، ستقدّم “هاليبرتون” مجموعة كاملة من المنتجات المصمّمة حسب الطلب إلى جانب خدمات متخصّصة لدعم العلاجات الكيميائيّة الميدانيّة.

وقال ميغيل غونزاليس، نائب رئيس “هاليبرتون مالتي-كيم”، في هذا السياق: “إنّنا متحمّسون لتزويد خبرتنا في مجال المواد الكيميائيّة الخاصّة بالإنتاج وخدمات الإدارة لمساعدة عملائنا في تعزيز قيمة الموجودات في عمان. ويهدف هذا التعاون إلى تحسين الفعاليّات التشغيليّة والموثوقيّة من خلال تطبيق حلول مصمّمة حسب الطلب والمواءمة الدقيقة بين الأطراف”.

هذا وستقوم منشآت “هاليبرتون” في عمان بدعم المشروع. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم “هاليبرتون” بتصنيع مواد خام رئيسة من أجل حافظة العقد في مصنع “هاليبرتون” السعودي الجديد للتفاعلات الكيميائيّة. وسيتمّ افتتاح المنشأة في نهاية العام 2021، وهي تزيد قدرات “هاليبرتون” على دعم عمان والمنطقة. وتتوقع الشركة أيضاً توظيف وتطوير الموظفين المحليّين من أجل تحقيق نطاق عمل العقود.

وسيتمتّع المصنع بالقدرة على تصنيع مجموعة كبيرة من المواد الكيميائيّة لبرامج المعالجة الهندسية للتحفيز والإنتاج والنقل والتخزين والتنقيب. ويسهم المختبر العالمي والفريق التابع لشركة “هاليبرتون” في وادي الظهران للتقنية، فضلاً عن التصنيع على المستوى المحلي، في اتخاذ الشركة موقعاً فريداً يخوّلها تسريع وتيرة إنتاج الحلول الكيميائية المتخصصة للجيل القادم مع تطوير قدرات الموظفين المحليين.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!