مؤسسة الإسراء لتصميم الوسائل التعليمية تنفذ يوما تطوعيا في مستشفى النسائية والإطفال المفرق

تحت رعاية محافظ المفرق ياسر العدوان، وبحضور مساعد المحافظ عماد كنعان، ومدير مستشفى النسائية والاطفال المفرق الدكتور مروان ابو عليم،. والمساعد للشؤون الإدارية الأستاذ أنس العموش ، وفريق الشرطة المجتمعية في محافظة المفرق، وإذاعة الأمن العام (أمن fm) ، نفذت مبادرة بسمة ملاك / مؤسسة الاسراء لتصميم الوسائل التعليمية وتنفيذها، يوماً تطوعياً في قسم الأطفال بمستشفى النسائية والاطفال المفرق.

وقام مساعد المحافظ ومدير المستشفى والكادر الإداري، وفريق مبادرة بسمة ملاك، بتنفيذ جولة على الأطفال الذين يرقدون على أسرة الشفاء، مقدمين لهم التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك، والهدايا التي تساهم في دعم الجانب النفسي لديهم.

وذكرت الإعلامية اسراء بني ياسين، القائمة على تنفيذ مبادرة “بسمة ملاك”، ان المبادرة انطلقت عام 2020، مضيفة أن حكاية المبادرة بدأت عندما دخلت ابنتها ملاك إلى المستشفى، وبدأت تتعامل معها بالدعم النفسي، عندها أدركت أهمية هذا الجانب لدى الأطفال الراقدين على أسرة الشفاء.

واضافت أن المبادرة قد قدمت الدعم للأطفال في أكثر من محافظة من خلال المستشفيات والمدارس والجمعيات ومراكز الإيواء، وقد تم تنفيذها في عدد من المستشفيات والمراكز الصحيه.

بدورها، أكدت الدكتورة انعام الخزاعلة، رئيسة قسم الصيدلة بمستشفى النسائية والاطفال المفرق، أن إدارة المستشفى تثمن بادرة القائمين على مبادرة بسمة ملاك، كما تثمن مشاركة مساعد محافظ المفرق، وفريق الشرطة المجتمعية، وإذاعة الأمن العام (أمن fm) ، وموقع جوهرة العرب الإخباري، وكل من ساهم برسم البسمة على وجوه الأطفال في يوم العيد المبارك.

وقالت الدكتورة الخزاعلة : هذه المبادرة (بسمة ملاك) ساهمت بشكل مباشر بدعم الجانب النفسي ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال، نثمن هذا كثيرا ، ونرحب دوما بمثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع.

وقدمت الدكتورة الخزاعلة، بإسمها واسم إدارة وكوادر المستشفى، التهنئة والتبريكات لمقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين، والأسرة الهاشمية والشعب الأردني أجمع، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنية أن يعيده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى