مصري يقتل زوجته المريضة بالسرطان….. ضربها حتى الموت

154

أقدم زوج مصري “س.م” ويعمل سائق ” توك توك” على إنهاء حياة زوجته المريضة بالسرطان من خلال الاعتداء عليها وضربها حتى الموت. نتيجة خلافات زوجية. في الطالبية بالجيزة.

 

وفي التفاصيل فقد ذكر المتهم أنه لم يقصد قتل زوجته بل كان يحاول تأديبها لخلافات زوجية بينهما. حيث كانت تطالبه دوما بما بفوق استطاعته المادية، وخلال نقاشهما معا عقب عودتها من زيارة طبيبها طالبته بالبحث عن طبيب آخر وتشاجرت معه فضربها لتأديبها لكنها سقطت على الأرض فاقدة الوعي.

 

واضاف إن علاج مرض السرطان الذي تتلقاه زوجته، أثر على نفسيتها وجعلها عصبية على الدوام، وكانت تتشاجر معه لأتفه الأسباب، وهو لم يقصر في علاجها.

 

وأوضح المتهم أنه عندما اكتشف وفاتها، استخرج لها تصريح دفن مزور، ودفنها، دون علم اسرتها، لكن شقيقها الذي كان يعلم بحالتها أبلغ بعد دفن الجثمان بوجود شبهة جنائية، وحرر محضرا بذلك.

 

ويذكر أن للزوجين 8 أولاد ويوجد خلافات زوجية بينهما، وأن الزوج معتاد على التعدي عليها بالضرب، ما تسبب في حالة إعياء ووفاتها عقب ذلك.

 

وأمكن التوصل للسيدة التي غسلتها، لتؤكد وجود إصابات بها، وأنها ارتابت في الأمر، لكنها استكملت غسلها بعد رؤية تصريح الدفن.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!