رجل أعمال سعودي يهدد مودل روز : ليس أنا الذي يكون جسرا

102

هدد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج مودل روز بسحب جنسيتها الأمريكية التي حصلت عليها   بسبب إقامتها في السعودية منذ عدة سنوات.

زوج مودل روز يهدد بسحب جنسيتها

ونشر زوج مودل روز منشوراً عبر حسابه الشخصي في تطبيق سناب شات قال فيه إن أجنبياً يسيطر على مودل روز ونسب النجاح التي وصلت إلي لنفسه رغم عدم التصريح باسمها في المنشور.

وعلق:”ليس أنا الذي يكون جسرًا، االله شاهد أنني سويت هذا عشان يعرف العالم أن بنات السعودية يستطعن فعل كل شيء، لماذا نخلي الأجنبي يأخد كل شيء؟”.

وفي رسالة أخرى قال زوج مودل روز” من أخذ جنسية نسحبها منه”.

وكان زوج مودل روز كشف من قبل أنهما كانا يستعدان لإعلان زواجهما في نهاية عام 2020 إلا أنها حضرت حفلة في فبراير 2020 وتعرفت على أحد الأشخاص يدعي نيكولاس وتغيرت شخصيتها وأصبحت مشتتة وأكثر عصبية.

زوج مودل روز يكشف عن خلافهما

وأحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما، أحدث حالة من الجدل، وسط صمت تام من عارضة الأزياء السعودية.

وكتب زوج مودل روز في منشوره: “بعد حفلة زواج جميلة ممتعة للحضور سافرنا لشهر العسل واحنا مسافرين طلبت روز مني تكمل دراستها في امريكا وبعد عشان طموحها تكون مودل، هذا الطلب كان صعب بالنسبة لي بسبب وظيفتي وأعمالي التجارية بالسعودية، قلتلها وقتها عطيني مهلة أفكر واشوف“.

 وأضاف: “بعد فترة رجعتنا من شهر العسل قررت أسو لها جلسة تصوير بالرياض علشان أعرف  إيش الأشياء اللي بتحتاجها بهذا المجال، ومن هنا فاجئتها بتذكرتين لي ولا إلى شيكاغو، طبعاً هي مصدومة من الفرحة، قالتلي شغلك وأمورك التانية إيش يصير فيها“.

وتابع الحمود: “قلتلها الشغل استقلت منه والأمور التانية تحت تصرفك الآن.. نقطة مهمة.. أنا قلت لروز كل شي أسويه تجارياً انتي بتكوني فيه  لأنه ما بي لا سمح الله يصير فيني شي وهي تكون معلقة  وهي بأمريكا أو السعودية حتى.. هذه الفكرة أخذتها من أمي  بسبب وفاة أبوي وأنا صغير بالعربي كت أسوي مستقبل لها ولولادنا بعد!”.

وعن إعلان زواجهما قال الحمود:  “بدأت تتغير بعد أن تعرّفت إلى شاب أجنبي، يدعى نيكولا، وأنه حاول التحدث إليها من أجل إصلاح الحال بينهما، من دون أن يحصل على أي نتيجة مهمة“.

وأشار الحمود إلى  أن الشاب حاول التعرض له بالسوء، مؤكداً على أنه تم رفع قضية ضده من أجل إخراجه من مكان إقامته ومن عمله بإشراف من روز، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح لانه لم يؤذ أحداً.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!