مطعم ليالي الأردن في “نجران – السعودية “يستقبل زبائنه الكرام ويقدم أشهى المأكولات

3٬549

نجران – السعودية / بعد طول انتظار تم افتتاح أشهر مطعم في المملكة العربية السعودية منطقة نجران ،( مطعم ليالي الأردن ) لصاحبه ” مانع بن هدران اليامي ” .

يتمتع المطعم بتصميمه العصري ليوفر لرواده تجربة مختلفة وفريدة لتناول الطعام وقضاء أوقات ممتعة ومريحة مع الأصدقاء والعائلة.

ويوفر المطعم تشكيلة واسعة من المشاوي المعجنات والحمص والفلافل والخبز والحلويات الطازجة والكعك محضرة ومعدة بايدي خبراء مهرة في التغذية بإدارة ” يوسف كنعان “، بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة الاكلات الاردنية ، كما يقدم العديد من الخيارات للسلطات والمشروبات الباردة والساخنة والعصائر الطازجة المتميزة والعديد من الأطباق الرئيسية للإفطار، الغداء والعشاء، ومساحات لعرض منتجاته التي تمكن زبائنه من الاختيار من بين أفضل المنتجات الطازجة.

ولعل أبرز ما يميز المطعم هو الشعور بالألفة والراحة بالمكان لقضاء أطول الأوقات الممتعة والمريحة سواء للقاء الأصدقاء أو لقضاء الأعمال من خلال التنوع في الجلسات والتي تناسب كافة الأذواق.

وقال السيد يوسف إننا نقدم تجربة مختلفة وفريدة عن كافة المنافسين حيث يعتبر المطعم الوجهة الأمثل للقاء لقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة وحتى في كافة الأوقات بداية من الإفطار ونهاية بالعشاء.

ويلقى المطعم نجاحا وقبولاً كبيراً من قبل الزوار لما يقدمه من تشكيلة مأكولات تناسب مختلف الأذواق كما يضم مخبوزات طازجة تحضر يومياً وأنواع مختلفة من الحلويات الفريدة والتي يشتهر بها واعدت خصيصاً لزوار مطعم ليالي الاردن ، حيث الخدمات المتنوعة والمأكولات الشهية فقط لدى مطعم الاردن من : حمص* فول* فلافل* شاورما* دجاج مشوي* معراف* قدرة*مشاوي , وتشكيلة واسعة من السلطات والمقبلات .

المطعم بإدارة يوسف كنعان .
زورونا تجدوا ما يسركم ……
فأهلا وسهلا بالجميع …..

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!