في احتفال رسمي أقيم في ديترويت؛ إدراج الرئيس الفخري لمجموعة هيونداي موتور في قاعة مشاهير السيارات  

9٬998

أُدرج جونغ مونغ- كو، الرئيس الفخري لمجموعة هيونداي موتور، رسميًا في قاعة مشاهير السيارات خلال حفل توزيع الجوائز لعام 2020/2021. وتم تقديم هذا الوسام، والذي يعد الأعلى في صناعة السيارات، في احتفال أقيم في مركز مؤتمرات ICON في ديترويت في 22 يوليو الجاري.

وحضر جونغ إوي-سون الرئيس الحالي لمجموعة السيارات الكورية الجنوبية حفل توزيع الجوائز، حيث قام نيابة عن والده، الرئيس الفخري للمجموعة، بتسلم التكريم وإلقاء كلمة بهذه المناسبة.

وقال جونغ إوي-سون: “قام الرئيس الفخري جونغ بتطوير مجموعة هيونداي موتور لتصبح بعد بدايتها البسيطة خامس أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم، وإن كان والدي هنا الآن فكان سيقول إنه مدين بهذا الإنجاز والشرف لموظفينا وتجارنا وعملائنا الرائعين”. 

وأضاف: “واصل والدي إرث جدي جونغ جو-يونغ، مؤسس شركة هيونداي، وقام بتوسيع وجود المجموعة على مستوى العالم، واستمر في السعي لتحقيق التميز في الجودة. واستطاع أن يجعل من المجموعة كيانا يمكن للموظفين والعملاء أن يفخروا به”.

وفي كلمته؛ لم ينس الرئيس جونغ إوي-سون ذكر رؤيته للمستقبل، حيث أشار: “بينما تتفاعل هيونداي مع التحديات والفرص المتاحة في القرن الحادي والعشرين، نواصل سعينا لتحقيق التميز وقيادة تطور التنقل الذكي، وسنعمل على تحقيق رؤيتنا المبنية على مبدأ التقدم من أجل الإنسانية”.

ويعود نجاح مجموعة هيونداي موتور، حسب قاعة مشاهير السيارات، إلى رئيسها الفخري جونغ مونغ- كو، الذي يتساوى إرثه من الإنجازات مع عمالقة صناعة السيارات الاخرين ممن وجهوا شركات السيارات إلى النمو العالمي والشهرة، فمن خلال قيادته الناجحة، أصبحت مجموعة هيونداي موتور خامس أكبر مجموعة سيارات في العالم.

وذكرت قاعة مشاهير السيارات العديد من الإنجازات التي حققها جونغ مونغ- كو، والتي تشمل:

• إدخال شركة كيا موتورز في مجموعة هيونداي موتور.

• قيادة نمو المجموعة من خلال تدشين مصانع جديدة في مناطق رئيسية، بما في ذلك الولايات المتحدة وأوروبا والصين والهند والبرازيل وروسيا.

• إنشاء هيكل أعمال عالي الكفاءة ومتكامل رأسياً ينتج كل شيء من الفولاذ إلى المركبات.

تأسست قاعة مشاهير السيارات في عام 1939 لتكريم قادة الأعمال البارزين الذين ساهموا بشكل كبير في تطوير صناعة السيارات والتنقل، وأصبح جونغ مونغ- كو أول كوري يحصل على هذا التكريم، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في فبراير 2020. وكانت قاعة مشاهير السيارات قد كرمته سابقًا في عام 2001 بجائزة اقتباس الخدمة المتميز – Distinguished Service Citation Award.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!