نيسان باترول تُواصل الاستحواذ على الحصة السوقية الأكبر ضمن فئتها في المنطقة مع تخطّي مبيعاتها 20 ألف سيارة خلال السنة المالية 2020

12٬315

أكّدت نيسان الشرق الأوسط، هيمنة سيارة باترول الشهيرة على سوق السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات في المنطقة، حيث أعلنت عن بيع أكثر من 20 ألف سيارة نيسان باترول في الخليج خلال السنة المالية 2020. وقد أدّى ذلك إلى نموٍ في حصتها من السوق بنسبة 32.2% ضمن فئتها وبروز نيسان باترول بلاتينيوم كأفضل الفئات مبيعاً للسنة المالية الممتدّة من أبريل 2020 إلى مارس 2021.

كما كشفت نيسان أنّ سيارة باترول نيسمو 2021 المُستوحاة من السباقات والتي تم إطلاقها حصرياً في منطقة الخليج في وقت سابق من العام، لقيت إقبالاً لافتاً من العملاء. وتتميّز باترول نيسمو بتصميم جريء وهندسة أثبتت فعاليتها على حلبات السباقات ومزايا ديناميكية هوائية مبتكرة. وقد تم بيع أكثر من 340 سيارة من هذا الطراز عالي الأداء مع تسجيل طلبات مسبقة على كامل الوحدات المتوفّرة منها حتى أكتوبر 2021.

ويَعكس أداء المبيعات اللافت خلال العام الماضي، رغم تأثير جائحة كوفيد-19، الحب الراسخ للعملاء في المنطقة لسيارة باترول التي تجمع بين القوة الرائدة في فئتها والقدرات الاستثنائية على الطرقات المُعبّدة والوَعِرَة. كما أنها مزوّدة بأحدث تقنيات التنقّل الذكي من نيسان وتتمتّع بتصميم خارجي أنيق وبمقصورة داخلية فاخرة، وهي كلّها عناصر توفّر للركاب تجربة قيادة فخمة.

 

ويتميّز الطراز الحالي من باترول بترقيات رئيسية في التصميم، تشمل شبك V-motion الأمامي، ومصابيح LED الأمامية والخلفية سهمية الشكل. كما زوّدت نيسان باترول بأقوى محركين في فئتها: محرك V6 بست أسطوانات وآخر V8 بثماني أسطوانات. وتبلغ سعة محرّك V6 4 لتر ويولّد 275 حصاناً وعزم دوران بمعدّل 394 نيوتن متر، فيما تبلغ سعة محرك V8 5.6 لتر ويولّد 400 حصان وعزم دوران بمعدّل 560 نيوتن متر.

وتحتفل نيسان هذا العام بالذكرى السبعين على إطلاق باترول، بتسليط الضوء على أهميتها بالنسبة إلى الشركة ومسيرتها في إنتاج السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات، فقد لقيت نيسان باترول إعجاب أجيال من العملاء الأوفياء حول العالم بفضل متانتها وموثوقيتها وتصميمها الفاخر ومزايا السلامة والراحة التي تتمتّع بها والأداء العالي الذي تُقدّمه في كافة التضاريس، مما أدّى إلى بيع أكثر من مليوني سيارة منها على مستوى العالم منذ عام 1951.

وتتميز الشركة بقدرتها على تلبية متطلبات عملائها بأدق التفاصيل، كما تتميّز بخدماتها التكاملية ولا سيما خدمات ما بعد البيع، وخدمات مركز بيع السيارات المملوكة مسبقاً، فضلاً عن تبنّيها لمفاهيم وسلوكيات وبرامج ريادية تقود لإحداث فوارق إيجابية في مختلف جوانب العمل، وتسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في آن واحد.

وتمتلك بسطامي وصاحب اليوم قاعدة متنامية من الزبائن، تخدمهم عبر صالات العرض، ووكلائها الفرعيين ومراكز الصيانة، إضافة إلى كوادرها من الموظفين المتخصص

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!