سلوى عثمان : أحمد زاهر الجوكر الفني والهام شاهين ملكة الاحساس _ حوار دعاء وعل

764

أن تكون ممثل فهذا متاح، أما أن تكون محترف التمثيل، فهذا نادر جداً ويحتاج لخبرة واتقان، ، سلوى عثمان فنانة مصرية محترفة، تتميز بأسلوبها المتفرد والعبقرية أثناء أداء أدوارها التمثيلية، وقد قمنا بإجراء حوار شامل معها،حيث حاورتها الإعلامية دعاء وعل .

١_ماذا يعني لكِ الفن ؟
الفن بالنسبة لي حياتي، لا استطيع أن أعيش دون أن أكون ممثلة، أحب أن أكون مشغولة بالفن دائماً وأقدم كل جميل للجمهور، فالفن بالنسبة لي حياة.

٢_ما هي أقرب أعمالك الفنية إلى قلبك ، رغم التعدد الكبير للأعمال الفنية التي مثلتي بها ؟
جميع أعمالي التي مثلت بها كانت قريبة على قلبي، لكن العمل الفني الذي قمت به وكان الأقرب لقلبي هو مسلسل البرينس، لأنه قدم لي السعادة وشعور بالطمأنينة والخوف معاً ، حيث استقبل الجمهور دوري استقبال أحدث تريند على اليوتيوب، فحقق لي هذا المسلسل أمر جميل جداً بحياتي .

٣_الأدوار المتنوعة التي تقومين بها هل هي تمثل شخصيتك كسلوى أم بعيدة عن شخصيتك، وما هو أكثر دور تفضلين القيام به أثناء التمثيل ؟
كل شخصية أقوم بها ليست بسلوى ، لكن يمكن أن يكون بها جزء من سلوى ، فكل شخصية لها مميزة، والفنان يستفيد من حياته داخل الشخصية التي يقوم بها، أحب أن أقوم بعمل أدوار مختلفة، حيث لا تكون أدواري أحادية البعد، لأن الانسان ليس بوتيرة واحدة لديه صفات كثيرة مختلفة، وتختلف من شخص لآخر .

٤_هل تقومين بالتحضير لأعمال فنية جديدة ، ومن من الفنانين تتمنين أن يجمعك به عمل فني مستقبلاً ؟
هناك عمل فني قريب لي بعنوان ( صابر وراضي ) من إنتاج أحمد السبكي ، كما أنني أتمنى أن يجمعني عمل فني قريب بالفنانة إلهام شاهين، لأن شخصيتها قريبة من شخصيتي ، فنانة ذات قلب جميل، فنانة شاملة لجميع الأمور الجميلة، فهي فنانة متواضة مهما علت في الفن تبقى محبة للخير للجميع.

٥_ماهو رأيك بالواقع الحالي للفن؟
السينما لم تعد موجودة كما كانت في البداية، فبعض الأفلام لم تعد مرغوبة المشاهدة، فالتلفاز يحاول إرضاء جميع الأذواق، لكن رغم ذلك تراجع مستوى السينما، فبعض الأعمال مثلاً صنفت كفن كوميدي، لكنني لا أراها بالمستوى الكوميدي المطلوب، كان يجب أن يقوموا بالعمل عليها أكثر كي ترضي الجمهور بشكل أكبر، أتمنى أن تكون الفترة القادمة تحمل أعمال فنية أفضل ، خاصة أننا قادرون على العطاء ، مع أن أغلب الأعمال التي قدمت بالفترة الأخيرة أعجبت الجمهور.

٦_برأيك ما هي أكثر التحديات والصعوبات التي تواجه أي فنان ؟
أكثر التحديات التي تواجه الفنان تحدي نفسه ، حيث أن الأدوار ليست جميعها بمتناول اليد، وتحتاج للعمل المجد، فبعض الأعمال يجب أن يدرسها الفنان جيداً لأنها صعبة ومركبة مملوءة بالأمور، فيمكن أن يتحدى الفنان نفسه ويقوم بها .

٧_كيف تقومين باختيار أدوارك التمثيلة، وهل من داعم لك كسلوى عثمان فنياً ؟
اختياري لأعمالي الفنية تعتمد على عدة الأمور، منها معتمدة على المخرج القوي، حيث أن بعض المخرجين يخرج عمل فني إبداعي ، وأقوم باختيار الأدوار الجميلة المتميزة على الشاشة، وهذا ليس معناه أنني أتعامل مع مخرج واحد فقط بل أقوم بالعمل مع مجموعة من المخرجين، كما أن الكلام المكتوب في النص يهمني أن يصل لقلب الجمهور ، إن ربي هو الداعم الأول لحياة الجميع، وبعض المخرجين دعموني جداً ، منهم محمد سامي، والكثير من الأشخاص دعموني وأحببت العمل معهم.

٨_ كيف يمكن لك أن تصفي كل من : الفنان أحمد زاهر ، الفنان محمد رمضان، والفنانة إلهام شاهين ، والفنانة منى زكي ؟
أحمد زاهر، الجوكر الفني الذي يستطيع لعب جميع الأدوار، ومحمد رمضان هو البرينس، وإلهام شاهين ملكة الإحساس، ومنى زكي الوصف بها يطول لأن صفاتها الفنية الجميلة كثيرة فهي فنانة عظيمة

بالفيديو

اترك رد

error: المحتوى محمي !!