الكشف عن جالاكسي: استعد لمعرفة المزيد

6٬709

نعيش في زمن يشهد تغيرات متسارعة، حيث تظهر التحولات السريعة التي تطال ثقافة العمل، إلى جانب ظهور تقنيات الاتصال المتطورة. وهناك حاجة الآن أكثر من أي وقت مضى، إلى الاعتماد على الأجهزة المحمولة المرنة ومتعددة الاستخدامات، والتي يمكنها مواكبة الإيقاع السريع لحياتنا، حتى نتمكن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة في كل لحظة، والاستمتاع بها في نفس الوقت.

 

ويسرنا التوجه إليك بهذه الدعوة للانضمام إلى سامسونج في 11 آب 2021 في حدث “الكشف عن جالاكسي” Galaxy Unpacked من أجل التعرف على الفصل التالي من ابتكارات الأجهزة المحمولة المصممة من أجل مساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة في حياتك، بغض النظر عن مكان وجودك. وسيتم بث هذا الحدث مباشرة على قناة www.youtube.com/samsung، وذلك في تمام في تمام الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت الأردن)، آملين منك متابعتنا للحصول على نظرة عن قرب حول أحدث أجهزة جالاكسي.

 

الفكرة العامة

انضم إلى سامسونج في 11 آب 2021 لاكتشاف الفصل التالي من رحلة ابتكار الأجهزة المحمولة.

 

تويتر

استعد لتكشف عن عالمك القادم مع جالاكسي في 11 آب 2021.

 

وسوم البحث

دعوة الكشف، الكشف عن جالاكسي، الكشف عن سامسونج، حدث الكشف 2021، الكشف عن سامسونج.

 

الكلمات المفتاحية الوصفية

الكشف عن جالاكسي، الكشف عن سامسونج، حدث الكشف عن جالاكسي 2021، الكشف عن سامسونج، الكشف عن أجهزة سامسونج القابلة للطي، الكشف عن أجهزة جالاكسي القابلة للطي، أجهزة سامسونج القابلة للطي، أجهزة سامسونج جالاكسي القابلة للطي، أجهزة الهاتف الذكية القابلة للطي، أجهزة جالاكسي التي يمكن ارتداؤها، “جالاكسي زد فليب”، جالاكسي زد فولد”، “جالاكسي فليب”، “فليب”، “فولد”، ساعة جالاكسي”، سماعات الأذن، سماعات الأذن من جالاكسي.

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!