البنك العربي يتبرع بأجهزة حاسوب لوزارة التربية والتعليم

94

تبرع البنك العربي بأجهزة حاسوب حديثة لوزارة التربية والتعليم تم توزيعها على عدد من مدارس الوزارة في مختلف مناطق المملكة، كما ساهم في تحديث عدد من مختبرات الحاسوب لعدد من المدارس الحكومية، وذلك في إطار الاحتفاء بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

 

وجاءت مبادرة البنك بالتعاون مع اللجنة العليا للاحتفال بمئوية الدولة، ووزارة التربية والتعليم، وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للبنك العربي “معا”.

 

وقال البنك في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن هذه المبادرة تؤكد الحرص الذي يوليه لقطاع التعليم ودعم الجهود المستهدفة رفد البيئة التعليمية بمتطلبات النجاح والتقدم وتحسين مخرجاتها ونوعيتها، وتمكين الطلبة بوسائل المعرفة العصرية. وأكد البنك تبنيه استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة، تهدف الى تعزيز أثره الاجتماعي والاقتصادي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً الى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

 

يذكر أن برنامج “معا” للمسؤولية الاجتماعية للبنك العربي متعدد الأوجه ويهدف إلى المساهمة في تنمية المجتمع في مختلف المجالات بخاصة في قطاعات التعليم والصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة ودعم الأيتام.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!