وسم ” قوم يا عماد ” يتصدر صفحات تويتر الأردنية والأردنيون يتندرون

89

ما أن استهلت الدورة الإستثنائية لمجلس النواب جلستها بالمشادة الكلامية التي وقعت بين النائب عماد العدوان ، ورئيس الوزراء بشر الخصاونة ، على خلفية منع العدوان جلوس الخصاونة على مقعده تحت القبة ، حتى باشر الأردنيون التندر بالحادثة ، مطلقين وسمين على موقع “تويتر” حملا الإسم “#قوم_يا_عماد” ، و “#اقعد_يا_عماد”.

صبر الضمور كتب تغريدة قال فيها :” أصدر رئيس مجلس النواب قراراً باستحداث إدارة جديدة بمسمى وحدة حماية كرسي الرئيس لمنع اي شخص من الجلوس على الكرسي وقد تكونت الادارة من مدير ونائب ومساعد وسكرتير وسائق ومجموعة حراس وتم تخصيص ٣ مليون دينار لتوفير الرواتب والتدريب والمعدات لهذه الوحدة “.

وعلق مهند العزة بالقول :” كل من تنشط لديه هرمونات الشهرة وجلده يحكه ليغدو ترند في هذا البلد يفتعل فنكوش من الفناكيش التي سأمها الشعب لكنه لا يتعلّم أبداً فينجرف معها حتى يتبرأ منه مفتعل الفنكوش ويطلع مؤيدوه على فاشوش! “.

بدر الحويان كتب :” #مش_عاجل يقولك الخصاونه اخذ العدوان وراحو ع ستاربكس يشربو فنجان قهوة ويتفاهمون ووعد الخصاونه العدوان يحيبله كرسي من الحشمات إلى يلف لف”.

عمر حمص ، اكتفى بالقول ساخرا :” استااااااااذذذذذذذذ .. شوفلك عماد قعد مكاني ومو راضي يقوم ”

أما أحمد النعيمي فعلق بالقول :” الحمد لله اللي مجلس النواب انعقد .. الواحد كان زهقان والحركة داغرة ” ، ليتبعه عبدالكريم الهزايمة بالتعليق :”سؤال : اوصف لنا مجلس النواب الأردني؟ النساء تجلس والرجال تقف والحكومة تغادر”.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!