عائلة المراعبة تقدم بالشكر للدكتور نسيم المحروق مستشار الكلى والدكتور نائل الشوبكي مستشار القلب وكادر مستشفى الاستقلال

شكر وتقدير

عائلة المراعبة تقدم بالشكر للدكتور نسيم المحروق مستشار الكلى والدكتور نائل الشوبكي مستشار القلب وكادر مستشفى الاستقلال

 

المستشار المهندس عطا المراعبة

إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقكم , فحقاً سعيتم فكان السعي مشكوراً , فـ دائماً ما تكون سطور الشكر في غاية الصعوبة عند الصياغة , ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق من نهديهم هذه الأسطر .

واليوم تقف أمامي الصعوبة ذاتها وأنا أحاول صياغة كلمات شكر إلى ينبوع عطاء تدفق بالخير الكثير ,  نعم هي مساحة بسيطة خصصتها لتقديم الشكر والعرفان للدكتور نسيم المحروق مستشار الكلى والدكتور نائل الشوبكي مستشار القلب الرائعين , وفريقهم الطبي في مستشفى الاستقلال , بعد اجراء العملية الجراحية   والتي تكللت بالنجاح والحمدلله.

فـ بإسمي وبإسم ابنائي وبناتي وعائلة المراعبة جميعاً , نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير .. إلى طبيبٍ يقضي جل وقته الثمين في متابعة ومراقبة مرضاه لا لشئ إلا لكونه فقط إنسان .. قبل إن يكون طبيب. . إنسان راقي في كل شئ في أخلاقه.. ومعاملته مع مرضاه وفي أسلوبه … وهذا ما يحتاجه كل واحد منا قبل الإبر والعلاج

للدكتور نسيم المحروق مستشار الكلى والدكتور نائل الشوبكي مستشار القلب , رجال يعملون في الظل للرقي بمهنتهم  , رجال يحملون على عاتقهم مسئولية تقديم كل ما يخدم مرضاهم ويسهل عليهم .

هؤلاء الرجال  الذين يضحون بالكثير من وقتهم من أجلنا نحن , يستحقوا منا أجل عبارات الشكر والتقدير على مايقدموه لنا ويستحقوا منا وقفة وفاء وهذا أقل ما يمكننا أن نقدمه لهم وإلا فالشكر لا يكفي ولا يوفيهم حقهم .

وهذه باقة ورد نقدمها على استحياء لكم وأنتم كل الباقات والهدايا تعجز عن ترجمة ما نكنه من احترام وتقدير لكم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى