بعد واقعة مقتل نجلاء على يد صديقتها خطيب القاتلة : ادمرت نفسيا

بعد واقعة مقتل صديقة على يد صديقتها بكفر الدوار والمعروفة بـ«فتاة المول» والتي أثارت جدلا واسعًا ودهشة لدى الجميع، كشف علي عسران، صديق خطيب القاتلة «نورهان»، أن خطيبها يمر بحالة نفسية سيئة للغاية ولا يصدق ما حدث حتى الآن.

 

«علي» أكد لـ«الوطن» أن صديقه مصدوم مما يحدث حوله، ويذهب إليه بين الحين والآخر للاطمئنان عليه والتخفيف عنه: «أحمد محترم جدًا ومن عائلة معروفة، بس هو نصيبه كده في الدنيا، هانعمل إيه«علي»: القاتلة كانت حسنة السمعة

لم ينكر «علي» أن القاتلة كانت حسنة السمعة وتتميز بطيبة واحترام، وهو ما يضع الموضوع في محل جدل ودهشة كبيرة لا يمكن لعقل أن يستوعبها.

 

خطيب القاتلة يتبرأ منها

خطيب القاتلة يدعى أحمد فؤاد، خرج أمس في بث مباشر مدته 18 ثانية فقط، وذلك عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» بعد أن ازدادت الشائعات حول ارتباطه بالجريمة البشعة، فأكد أنه ليس له علاقة بالواقعة نهائيًا، وأنه جالس في بيته، شاكرًا كل من حاول الاستفسار عن وضعه في القضية.

 

صديقة القاتلة: اللي يشوفك ويسمع كلامك ميصدقش

إحدى صديقات القاتلة «نورهان»، أبدت استغرابها الكبير من الحادثة، فنشرت عبر صفحة القاتلة الشخصية على «فيس بوك» منشورًا علقت فيه قائلة: «اللي يشوفك واللي يسمع كلامك عمرُه ما ييجي في مُخيلته اللي أجرمتيه، أنا لغاية دلوقتي مش مصدقة، إنت تعملي كده، طب إزاي».

وقالت «هاجر» إن المتهمة بالقتل «نورهان» لم يكن ينقصها شيء ليكون دافعًا لقتل صديقتها وسرقتها: «كان كل كلامك إن مش ناقصك حاجة ومصروفك اليومي 200 جنيه وبتجيبي الهدوم من براندات، ومن كُتر اللي عندك مش عارفة توديه فين»

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى