السيسي: بيع قناة السويس بتريليون دولار إشاعات وأكاذيب

 

نفى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأحد ، ما تردد عن بيع قناة السويس مقابل تريليون دولار ، واصفا إياه بـ “الإشاعات والأكاذيب”.

 

وقال السيسي ، في تصريحات اليوم بالإسماعيلية ، أثناء متابعته جهود التنمية وإعادة الإعمار في سيناء ، “حتى الآن هناك قدر غير عادي من الأكاذيب والشائعات ، كان آخرها الحديث الذي قيل خلال الشهر الماضي”. اننا نبيع قناة السويس وهناك عرض تريليون دولار لكنني اعلم ان المصريين ينتبهون ولن يصدقوا “.

 

وشدد السيسي على استمرار محاولات عرقلة مصر ، وبالتالي هناك حاجة للتوعية لوجودها دائما لدى الشعب المصري ، مشيرا إلى أن الوعي موجود بين جميع شرائح الشعب المصري.

 

وأوضح أنه لو لم يكن هناك وعي لما استطاع الناس تحمل الظروف الصعبة والأسعار الباهظة التي تمر بها البلاد منذ أكثر من عام ، قائلاً: “أعترف أننا نمر بظروف صعبة و الأسعار غالية لأن هذا واقع نعيش فيه ، لكننا لسنا السبب في ذلك وأنا أعلم أنه عبء كبير جدًا “. لكل أسرة نتيجة التكلفة الباهظة التي نعيش معها “.

 

وأشار إلى أن الدولة نجحت في دحر الإرهاب وتحقيق الأمن بالتوازي مع تنفيذ خطط التنمية ، مؤكدا أن القضاء على الإرهاب في سيناء تحقق بفضل الجيش والشرطة وأهالي سيناء.

 

وأشار السيسي إلى أن الدولة حريصة على تحقيق الأمن والأمان لأبناء سيناء.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى