مُدرس يقتل صديقه ويأكل أجزاء من لحمه…..استدرجه من خلال موقع إلكتروني

هدت مدينة برلين في ألمانيا جريمة بشعة، حيث أقدم مدرس عمره 41 سنة على قتل صديقه وأكل لحمه، ثم تخلص من العظام في حديقة في شمال برلين، حيث عثرت الشرطة الألمانية على آثار دماء وأجزاء من جسد رجل في سن الأربعين، لتتمكن بعدها الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم والقبض عليه.

فيما تبين أن المتهم يدعى “شتيفان. ر” 41 سنة، أستاذ للرياضيات والعلوم الفيزيائية، ويعمل بمدرسة ثانوية في حي بانكو شمال مدينة برلين، وقد عثرت الأجهزة الأمنية في شقة المتهم على أدوات من بينها “منشار” استخدمه في تقطيع جثة المجني عليه الذي يعمل عامل بناء، وعمره 43 سنة.

وتم تقديم المتهم للمحاكمة، والذي لم يقم بأي رد فعل خلال المحاكمة وعند توجيه التهمة إليه من قبل النيابة، مما أثار حالة من الاستنكار والدهشة.

وقالت النيابة العامة، أن المتهم استدرج المجني عليه إلى شقته، بعد أن تعرف عليه من خلال موقع إلكتروني ونشأت بينهما علاقة صداقة وقد قام المتهم بقتل صديقه وأكل أجزاء من لحمه، وأخفى بقايا جثته في الثلاجة.

وقد أثبت التحري واللجنة الطبية المسؤولة، أن العظام التي عثروا عليها تعود إلى رجل مفقود، ومن خلال فحص هاتف الضحية في الحادث، تمكنت جهات التحقيق من التعرف على سائق سيارة أجرة أوصله إلى منزل المتهم، ثم عثرت الشرطة على آثار دماء وأجزاء أخرى من جسد المجني عليه وأدوات بينها منشار في شقة المتهم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى