استحداث ماجستير التصميم الجرافيكي في جامعة الزيتونة الأردنية

3٬228

استحدثت جامعة الزيتونة الأردنية ماجستير التصميم الجرافيكي في كلية العمارة والتصميم مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022.

يعد ماجستير التصميم الجرافيكي من أهم التخصصات التي تهدف إلى تعزيز الحس الإبداعي وبناء المعرفة والمهارات الجديدة للمنافسة في سوق العمل لإنتاج وتصميم المعلومات بهدف تعريف الجمهور بالمنتج عبر المحتوى التعليمي أو الإعلامي أو التسويقي أو الترفيهي.

ويساهم البرنامج في توفير مصمم جرافيكي مؤهل يتمتع بالقدرة على التعامل مع الأجهزة والبرامج الحديثة المطلوبة في مجال الرسم الحاسوبي والتسويق الالكتروني والرسوم المتحركة والاعلان وغيره.

واستحدث ماجستير التصميم الجرافكي لمواكبة حاجة سوق العمل إلى مصممين مؤهلين في مهارات التصميم الجرافيكي للعمل والمنافسة في القطاع العام والخاص وعلى الصعيد المحلي والعالمي في المجالات الأكاديمية، ووكالات الإعلان، والرسوم المتحركة، والتسويق الرقمي، والقنوات الفضائية، والنشر الالكتروني ، والرسم الحاسوبي، والفيديو والمونتاج، والمصانع والمطابع، والطباعة والتغليف، والمجلات والصحف، وتصميم المنتجات، والتصوير الرقمي، والعمل الحر في عدة مجالات.

علماً أن عدد الساعات المعتمدة لبرنامج ماجستير التصميم الجرافيكي تبلغ ( 33 ) ساعة معتمدة، وأن البرنامج يعتمد المسارين الشامل أوالرسالة.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!