فريقا جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا للطلاب والطالبات يحرزان بطولة الجامعات الأردنية في كرة السلة

3٬128

أحرز فريقا جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا للطلاب والطالبات، بطولة الجامعات الأردنية في كرة السلة 3×3، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، في صالة “الأرينا” في جامعة عمان الأهلية، بمشاركة 17 جامعة، فيما حصلت طالبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا هيا الخفش على المركز الأول في مسابقة الرميات الثلاثية من خارج القوس “يلا نشوت” المقامة على هامش البطولة.

وجاءت المباريتان الختاميتان برعاية رئيس الاتحاد رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، وجمعت فريق طلاب الجامعة بنظيره فريق جامعة اليرموك، فيما واجه فريق طالباتها فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا.

هذا وهنأ رئيس الجامعة الفريقين ومدربهما، على هذين الفوزين مؤكداً أن الجامعة وبتوجيهات من سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيس مجلس أمناء الجامعة لا تدخر جهداً في سبيل توفير كل الظروف الملائمة للطلبة؛ ليبدعوا ويقدموا ما يضعهم في مكانتهم المستحقة في ميادين التنافس.

وأضاف الرفاعي أن الجامعة، ورغم عدم وجود كلية للتربية الرياضية فيها، وأن توجهها العام تكنولوجي، إلا أنها تولى اهتماما كبيرا بأنشطة الطلبة الرياضية والثقافية والاجتماعية، لما فيه من فائدة في صقل مواهبهم، واستثماراً لطاقاتهم.

من جهته أشاد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور رامي سالم بالفريقين وجدهما مبيناً أن الفوز كان متوقعا نظراً لتفوق الفريقين وجهودهما المبذولة مع مدربهم طيلة الفترة السابقة.

يذكر أن فريق الطلبة ضمّ كلاً من غازي الصلاح،

أدهم الدجاني، متري بوشة، عاكف الشياب، وفريق الطالبات، ماسا زياده، هيا الخفش، جويل السروجى

لميا الور، بإشراف المدرب هيثم طليب.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!