كشف إصابته بمرض خطير بسبب رسالة من امرأة على إنستغرام

55

كشفت سيدة بريطانية كيف علمت أن ابنها العاشق لفنون الدفاع عن النفس يعاني من حالة خطيرة في العمود الفقري بعد تلقيها رسالة على إنستغرام من امرأة غريبة.

 

روبن دوجيرتي البالغ من العمر 10 سنوات، هو بطل العالم ست مرات في الجيو جيتسو والكيك بوكسينغ، ويتم تحميل صور له وهو يتنافس ويتدرب على صفحته على إنستغرام التي تديرها والدته لورا ديكنسون.

 

وقالت لورا (40 عاماً) إنها تلقت في أحد الأيام رسالة من امرأة تعتقد أن روبن قد يكون مصابًا بالجنف، ورغم أنها لم تأخذ الرسالة على محمل الجد في البداية، إلا أنها قررت أن تعرض ابنها على طبيب عظام، حيث تم تشخيص إصابة روبن بعد ذلك بالجنف، وهي حالة يلتف فيها العمود الفقري وينحني إلى الجانب.

 

وقالت لورا إنها كانت قلقة للغاية عندما سمعت التشخيص لأول مرة، وأضافت “كنت أفكر فقط في أسوأ السيناريوهات، مثل أنه لن يكون قادرًا على المشي، وسيخضع لعملية جراحية، ولن يكون قادرًا على ممارسة الرياضة مرة أخرى”.

 

روبن، الذي بدأ ممارسة رياضة الجيو جيتسو عندما كان في الرابعة من عمره، كان محظوظًا لأن القدر سخر امرأة لترسل رسالة إلى والدته، ويمكن للأطباء الآن مراقبة كيفية نموه وتطور عموده الفقري حتى يتمكنوا من التدخل، ربما باستخدام دعامة، لمنع عموده الفقري من الانحناء بشكل كبير.

 

وفي الوقت الحالي، يمكن للطفل مواصلة رياضة الملاكمة، لكن ممارسته للجيو جيتسو، معلقة بينما ينتظر نتائج الاختبارات الأخرى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

اترك رد

error: المحتوى محمي !!