فيديو : الفاشنيستا السعودية أمل نصاري تهدد الكويتية فوز الفهد

85

ردت الفاشنيستا السعودية أمل الأنصاري، عبر مقطع فيديو على حقيقة الأخبار المنتشرة عبر مواقع التواصل، حول اعتذارها للفاشنيستا الكويتية فوز الفهد.

وقالت الأنصاري في الفيديو: “ما أدري من كاتب إنه أنا باعثة مسج اعتذار.. أنا ما اعتذر من أحد أنا لما أقول الكلمة اعنيها ولما أنا أرد على أحد أرد وأنا قاصدة شو بقول.. ومن طق الباب يجيله الجواب.. وضربتين بالراس توجع والثالثة ثابتة.. لا أنا ولا خواتي مو من طبعنا أصلا نتكلم”.

 

وأضافت أمل: “بس خلاص مسخت.. يعني الموضوع وصل حده.. كل مرة تلطيش تلطيش.. صح إحنا نعدي بمزاجنا.. إحنا ناس لا نحب القيل والقال ولا فاضين حق سخافات السوشال ميديا.. صدر خطأ من شخص مرة أولى.. مرة ثانية نمشيها.. بس عاد مو كل مرة تسلم الجرة.. لما الواحد ينغلط عليه بدون سبب.. وما في مشكلة شخصية مع الشخص إللي قاعد يبرر على الطالع والنازل.. إنت شخص قعدت وشربت وأكلت ودخلتوا بيوتنا عيب ما في أصلا مشكلة شخصية”.

وأردفت: “لو كان في خلاف شخصي بينا.. لو كان انقطاعنا سببه مشكلة بينا وبينكم.. حقكم والله وإذا إحنا غلطنا فيكم إحنا آسفين.. يا جماعه الحياة أبسط كونوا أرقى.. إذا إنتوا ما حبيتونا حقكم بس عيب تطلعونا بالشينة قدام الناس.. نحترم العشرة ونحترم العيش والملح.. يا جماعة أنا طليقي خذوه صديقاتي اللي ياكلون ويشربون معاي بنفس البيت عندي.. تفكرون رديت عليهم أو نزلت مستواي”.

واستطردت قائلة: “وإذا شفتهم الحين اسلم عليهم.. إحنا عشنا مع بعض ونعرف شخصية كل واحد.. أنا بحياتي ما طلعت ورديت على حدا بس تعز علي العشرة.. العلاقات ما دامت ليش الحقد والكره.. إذا إحنا زعلناك بيوم اتصل وقول وغلطة الشاطر بعشرة”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع فيديو أمل الأنصاري، متضامنين معها، مشيرين إلى أن فوز الفهد هي من بدأت هذه الضجة بالفيديو الأخير لها، والذي قالت فيه: “شكرا إنكم ذكرتوني بكل الذكريات وأعطيتوني كل الأسباب إللي كنت شاكه فيها.. لكن طلعت قراراتي صح.. ما أرافق المفروض ولا وحدة فيهم”، فعلق متابعون بأنها تقصد بنات الأنصاري.

وجاء في تعليقات الجمهور: “جلدتهم جلد يستاهلون أكره ما علي اللي يقطع العلاقه وبعدها يروح يرمي كلام ونغزات خلاص إنتو كنتو أصدقاء بينكم عشره اتركوهم لا تذكرون لا خيرهم ولا شرهم كانت بينكم علاقة احترموها وانقطعت بدون سبب”.

وفي تعليق آخر: “باين غيرانين عشان فاطمة أختكم أخذت يعقوب ما يحتاج تسالي ليش زعلانين منك أو مقهورين الجواب معروف”.

وبحسب المتداول، فإن الخلاف بين بنات الأنصاري وفوز الفهد، سببه زواج فاطمة الأنصاري من يعقوب بوشهري، والذي كانت تربطه علاقة قوية بفوز الفهد

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!